العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

الرياضة

سموه: جهودنا مستمرة لدعم مكانة البحرين عالميا..

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

الرفاع-المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة:

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، بمجلس سموه العامر بقصر «الوادي»، الجهات الرسمية والشركاء والرعاة واللجنة المنظمة العليا والمساهمين، لاستضافة وتنظيم مملكة البحرين أسبوع بريف الدولي للقتال والذي من المقرر إقامته في الفترة 11- 18 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية، والذي يشهد إقامة النسخة الخامسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والنسخة الثامنة عشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف، وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالحضور ونقل سموه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وتمنيات جلالته بدوام التوفيق والنجاح للجميع.

وبهذه المناسبة، قال سموه: «إننا مستمرون في جهودنا الرامية لدعم مكانة مملكة البحرين عالميا في مختلف المجالات ولا سيما على الصعيد الرياضي. فالبحرين هي الهدف الرئيسي الذي نعمل من أجله ونسعى لتكون هي إحدى الوجهات الرئيسية في العالم الحاضنة للفعاليات والبطولات. فقد أبهرنا العالم في العام الماضي من خلال النجاح والتميز الذي حققه اسبوع بريف الدولي للقتال، والذي شهد إقامة النسخة الرابعة من بطولة العالم للهواة، والتي تعتبر هي أول بطولة عالمية تحط رحالها في بلد عربي في القارة الآسيوية، حيث كسبنا من خلال ذلك ثقة الاتحاد الدولي في منح البحرين حق استضافة وتنظيم النسختين الخامسة والسادسة».

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: «فالنجاح الذي تحقق هو ثمرة لجهود الجميع ورعايتكم وإسهاماتكم المتواصلة في دعم مبادراتنا. فكنتم على الموعد عبر تلبيتكم لنداء المساهمة والرعاية في دعم إقامة النسخة الرابعة من بطولة العالم. وها نحن اليوم، أمام مهمة جديدة عبر استضافة وتنظيم البحرين للنسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة، وكذلك بطولة بريف في نسختها الثامنة عشرة. فهي فرصة للجميع أن يشارك في تحقيق نجاح يتجدد على أرض مملكتنا الغالية».

وتابع سموه: «نعتز ونفتخر بشراكتكم ومساهمتكم المتواصلة النابعة من حسكم الوطني ومسؤوليتكم تجاه مجتمعنا البحريني الواحد، وحرصكم على تلبية الدعوة التي وجهناها لكم، لنكون معا في قارب يحدوه أمل وتطلعات جديدة نحو بلوغ أعلى معدلات النجاح والامتياز في هذا الحدث الرياضي العالمي لتكون البحرين دائما في الطليعة».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news