العدد : ١٤٨٧٥ - الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٥ - الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

إكسبو البحرين للضيافة والمطاعم ينظم حفل عشاء خيريا بالتعاون مع كابيتال كلوب

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

  يسر شركة كولينير آند بيوند استضافة حفل عشاء خيري لجمع التبرعات، وذلك مساء الثلاثاء 16 أكتوبر في الكابيتال كلوب بمرفأ البحرين المالي. ويأتي حفل العشاء الخيري هذا كجزء من معرض البحرين الدولي الأول للضيافة والمطاعم لعام 2018 الذي سيُقام في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة.

وسوف يتضمن إكسبو البحرين للضيافة والمطاعم BHRExpo 2018 جولة للتذوق في سلسلة من المطاعم والفنادق الرائدة بمملكة البحرين، ومنتدى يضم نخبة من المتحدثين العالميين والإقليميين والمحليين، ومعرضا متخصصا يقدم مجموعة استثنائية من العارضين والمهتمين بمجال الضيافة والمطاعم، وسوف يكون بمثابة فرصة متميزة لتزويد المشاركين والعارضين للتواصل وعرض منتجاتهم وخدماتهم لصانعي القرار الرئيسيين في قطاع الضيافة في واحدة من أكبر التجمعات في عالم الأطعمة والمشروبات في المملكة. بالإضافة إلى ذلك سوف يستضيف المعرض أول مسابقة إقليمية للطبخ وهو حدث يترقبه الجميع، وتضم لجنة التحكيم الخاصة بهذه المسابقة نخبة من أشهر الطهاة العالميين.

وسوف يضم حفل العشاء الخيري مجموعة مرصعة من النجوم في مجال الطهي والضيافة والأعمال، حيث سيقوم الطاهي العالمي هاينز بيك ((Heinz Beck الحائز على ثلاث نجوم ميشلان بتشريف حفل العشاء الخيري بالإضافة إلى معرض إكسبو البحرين للضيافة والمطاعم BHRExpo2018. وسيقوم بتقديم تجربة إيطالية في البحرين من خلال قيامه بالطهي للجمهور الذي يقدر مهاراته في فن الطهي الإيطالي، وتُعد هذه فرصة للبحرينيين لتجربة ثقافة الطهي لدى الشعب الإيطالي.

وسوف يقوم الشيف التنفيذي بالكابيتال كلوب بالتعاون مع واحد من أشهر الطهاة في أوروبا، وهو هاينز بيك ((Heinz Beck في إعداد قائمة عشاء تضم مجموعة رائعة من الاختيارات الاستثنائية. ويُعتبر الشيف المولود في ألمانيا أيضًا رائدا في مجال إدارة المطاعم حيث يقوم بإدارة مطعم La Pergola وهو المطعم الوحيد الحائز على 3 نجوم ميشلان في روما بجانب 10 مطاعم أخرى فقط في جميع أنحاء العالم.

وسوف يقدم العشاء الخيري قائمة حصرية مخصصة بشكل كامل من قبل فريق الطهي المتميز بالكابيتال كلوب إلى جانب الشيف هاينز بيك الموهوب. سوف يكون الضيوف على موعد مع السحر الحقيقي لفنان الطهي العالمي وتجربة قائمة طعام فريدة من نوعها في المكان الأكثر بريقًا وجمالاً بمملكة البحرين، وبجانب قائمة الشيف هاينز المخصصة، سوف يتم تقديم قائمة مدهشة للحضور تبرهن على النهج المبتكر لمختلف المأكولات العالمية المتميزة التي تحافظ على احترام تقاليد الطهي.

كل هذا بالإضافة إلى إتاحة هذا الحفل الاستثنائي الفرصة لجميع الضيوف الكرام لمنح نسبة 25% من العائدات إلى جمعية سرطان الثدي و25% لجمعية البحرين لمكافحة السرطان.

الجدير بالذكر أن شركة كولينير آند بيوند سعيدة بهذا التعاون مع كابيتال كلوب وجعل هذا الحدث الخيري حدثًا ناجحًا بكل المقاييس،  ويسعى كابيتال كلوب دائمًا إلى تقريب المجتمعات من خلال دعمه وتشجيعه الكبير لارتقاء وتنمية المجتمع البحريني، سواء كان ذلك نشاطًا أو عمل ترفيهي مرتبطًا بالأعمال التجارية، ويعمل النادي دائمًا على توفير أجواء ترحيبية مع مستوى استثنائي وغير مسبوق من الخدمات الشخصية.

وبهذا الخصوص صرح سوميت جينجان – مدير عام كابيتال كلوب قائلاً: «نحن متحمسون للغاية لاستضافة الشيف هاينز بيك الحائز على ثلاثة نجوم ميشلين، كما أن فريق الطهي بالكابيتال كلوب متحمس للعمل مع الشيف العالمي الشهير هاينز في حفل العشاء الخيري الذي سيضم قائمة حصرية خصيصًا لهذا الحدث».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news