العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

(الهــرم للاستيــراد والتصدير) تفتتـح أول مشاريعها في الجنبية نوفمبر القادم

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

    أعلنت مجموعة الهرم للاستيراد والتصدير السعودية افتتاح باكورة مشاريعها التجارية في مملكة البحرين بمنطقة الجنبية في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم في مجمع «أتوريام» التجاري مؤكدة توظيف أكثر من 40 بحرينيا وبحرينية. صرح بذلك رئيس مجلس إدارة الهرم للاستيراد والتصدير، خميس مبارك القحطاني.

    وفي بيان صادر عن المجموعة التي تعد من أكبر الشركات السعودية وتستحوذ 60% من قطاع تجزئة الملابس في السعودية بأن أول محلاتها في مجمع أتوريام التجاري الحديث في الجنبية قد استثمرت فيه 5 ملايين دينار بمساحة عرض تبلغ عشرة آلاف متر مربع من أجل تلبية متطلبات عملائها من مختلف أصناف الملابس الرجالية والنسائية والأطفال والإكسسوارت التابعة لها كالأحذية والحقائب وغيرها.

    وبهذه المناسبة قال القحطاني، «نحن سعداء للغاية لاكتمال استعداداتنا لافتتاح أول فروعنا في الجنبية مطلع نوفمبر القادم وسوف نواصل السعي من أجل زيادة استثماراتنا في مملكة البحرين الشقيقة إلى 150 مليون دولار أمريكي من خلال فتح فروعنا الأخرى في دوار ألبا في نهاية فبراير2019 ثم فرع السلمانية في مايو 2019 ثم فرع ديار المحرق بعد عامين من الآن».

وأضاف، «مرة أخرى نؤكد التزامنا بتوظيف وتدريب الكادر البحريني حيث قمنا حاليا بتوظيف أكثر من 40 بحرينيا ونأمل أن يصل العدد إلى أكثر من 200 بعد افتتاح فروعنا الأخرى انطلاقا من التزامنا بمسؤولياتنا الاجتماعية تجاه مملكة البحرين الشقيقة».

* 208

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news