العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

Real Search تـقـدم تـبـرعــــــا إلـى الـمـؤسـسة الـخـيـريـة الملكية

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

انطلاقًا من إيمان شركة Real Search، وهي أكبر شركة لإدارة المرافق والعقارات في البحرين، بأهمية التكافل الاجتماعي، قامت الشركة بتقديم تبرع إلى المؤسسة الخيرية الملكية، وذلك دعمًا لدورها الإنساني والريادي المتمثل في القيام بأعمال الخير والبر والإحسان ورعاية الأرامل والأيتام إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية.

وقام مدير عام شركة Real Search السيد عبدالرحمن الكوهجي بتقديم التبرع إلى مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية لدى المؤسسة الخيرية الملكية، سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في مكاتب Real Search.

وبهذه المناسبة قال السيد عبدالرحمن الكوهجي: «بصفتنا شركة رائدة في البحرين لإدارة المرافق والعقارات، فإنه يشرفنا أن نقدم هذا الإسهام إلى المؤسسة الخيرية الملكية التي تعمل بلا كلل للقيام بدور إنساني كبير عبر مساعدة الفئات الأكثر احتياجا في البحرين إلى جانب مبادراتها الإنسانية خارج المملكة. يأتي هذا الدعم كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه مملكة البحرين، كما يتماشى ذلك مع توجهات شركة Real Search الرامية إلى تحقيق التعاون والتكافل الاجتماعي المشترك بين الهيئات الحكومية والقطاع الخاص، والتي تصب فيما فيه خير ومصلحة للمجتمع».

كما أشاد الكوهجي بالدور الاجتماعي والإنساني الكبير الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية، إذ تتابع شؤون الأرامل وتكفل الأيتام وتسهم في تخفيف أعباء الحياة عن الأسر المحتاجة، كما تساند ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفر لهم متطلباتهم الضرورية كي يحظوا بحياة كريمة.

وتعتبر Real Search أكبر شركة لإدارة العقارات في البحرين، إذ حققت منذ انطلاقها في عام 2016 عديدا من الإنجازات وتدير أكثر من 3000 وحدة في مملكة البحرين. وتعمل الشركة عبر فريق عمل ذي خبرة طويلة على تقديم خدمات إدارة العقارات مثل التأجير والبيع والخدمات الاستشارية وتأثيث العقارات وغيرها. وتدير Real Search مختلف أنواع العقارات في عديد من المناطق البارزة في البحرين مثل ضاحية السيف، وجزيرة الريف، والسنابس، وديار المحرق، والبسيتين، والجفير، وجزيرة دلمونيا، ودرة مارينا، والهملة.

من جانبه، أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالمبادرة الحسنة التي تقدمت بها شركة Real Search والتي تجسد المعنى الحقيقي للمسؤولية الاجتماعية، مؤكدا أن هذا التبرع سيسهم في دعم الدور الحيوي الذي تضطلع به المؤسسة الخيرية الملكية وتحقيق الأهداف الخيرة المنشودة.

وتتولى المؤسسة الخيرية الملكية القيام بأعمال الخير والبر والإحسان والنهوض بدور إنساني واجتماعي واقتصادي يعود بالنفع على المواطنين، كما تتولى القيام بكفالة الأرامل والأيتام ورعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدات الاجتماعية والصحية والتعليمية والإسهام في تخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر المحتاجة والإسهام في إنشاء وتنمية المشاريع الاجتماعية والخيرية غير الربحية كدور الأيتام ورعاية الطفولة والمعاقين ومراكز المسنين ورياض الأطفال وتأهيل الأسر المحتاجة ومراكز التأهيل الصحي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news