العدد : ١٤٨٧٥ - الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٥ - الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

أفضل عروض الاستبدال مع السيارات الفخمة وبأقساط ميسرة

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

جمعت شركة مونتريال للسيارات بمعرضها في منطقة السيف تشكيلة متنوعة من جميع السيارات الفخمة والفارهة من جميع الفئات والأنواع ويعد معرض السيف من أفضل الوجهات لعشاق امتلاك السيارات الفخمة لما يتمتع به المعرض من أسعار وعروض تنافسية وموديلات مختلفة تمنحه الميزة الكبرى في تلك الفئات.

وتستهدف الشركة من تخصيص معرض السيف للسيارات الفخمة منح عملائها خدمات مميزة خاصة بهم وفرصة استبدال سياراتهم المستعملة أيا كان نوعها بأي من السيارات الجديدة المتوافرة لديها في وقت زمني قياسي حتى تسهل عليهم عملية الشراء.

ويستقطب المعرض الواقع بمنطقة السيف عديدا من العملاء يوميا من داخل مملكة البحرين ومن خارجها من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيتسنى لزوار المعرض رؤية التشكيلة المميزة التي تعرضها الشركة والمتجددة باستمرار من السيارات الأوروبية والسيارات الرياضية والسيارة الفخمة وبتشكيلة ألوان مميزة داخل المعرض. 

وأشارت الشركة إلى أنها أضافت اختيارات واسعة ومرنة لجميع عملائها عن طريق فتح طرق جديدة ومبتكرة لتمويل السيارات من خلال التحالفات الكبرى مع كل البنوك وشركات تمويل السيارات هذا بخلاف التمويل عن طريق استأجر لتملك الذي تتميز به شركة مونتريال وتمنح عملاء السيارات الفخمة شروطا مرنة وميسرة جدا وأيضًا عروض الاستبدال المتميزة.

وتعد شركة مونتريال للسيارات من الشركات الرائدة في مجال السيارات الفخمة والتي أثبت نجاحها دائما عن طريق حجم المبيعات الذي تحققه الشركة في هذا المجال والذي يجعلها من أفضل الاختيارات لشراء السيارات الفخمة وبات اسمها مشهرا في داخل البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي علاوة على توفيرها خدمات البيع لدى دول الخليج العربي والتوصيل أيضا إليها بأفضل وسائل نقل السيارات الآمنة والمغلقة للحفاظ على السيارات وتوصيلها في أسرع وقت.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news