العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

طالبة معهد BIBF تحصد أعلى العلامات عالمياً من كلية لندن للاقتصاد

الأربعاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - 13:22

قدَّم محافظ مصرف البحرين المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF»، سعادة السيد رشيد محمد المعراج، جائزة التميّز للطالبة فاطمة مسعود البستكي، لحصولها على أعلى العلامات على مستوى العالم في مادة الأعمال والإدارة المقدمة من كلية لندن للاقتصاد في سبتمبر 2018.

ويوفر معهد BIBF برنامج البكالوريوس في علوم الاقتصاد والإدارة من كلية لندن للاقتصاد «London School of Economics» في البحرين كمركز تعليمي معتمد بالتعاون مع جامعة لندن. ويفخر معهد BIBF بخريجي هذا البرنامج لتوليهم مناصب مرموقة في كل من القطاعين العام والخاص، وقبولهم في أقوى كليات الدراسات العليا في العالم، بما في ذلك جامعة أكسفورد وجامعة كامبريدج وكلية لندن للاقتصاد.  وتعد جامعة لندن من أعرق الجامعات وأكثرها تميزاً في العالم؛ وتتمتع كلية لندن للاقتصاد، وهي واحدة من كلياتها الرئيسية، بسمعة عالمية للتميز في مجالات الاقتصاد والإدارة والتمويل والعلوم الاجتماعية.

ويعكس هذا الإنجاز المتميز جودة التعليم التي يتميز بها أعضاء هيئة التدريس في معهد BIBF، وما يتمتعون به من مؤهلات وخبرة عالية، مما يوفر للطلاب الدعم والتوجيه الذي يحتاجون إليه لتحقيق أقصى قدر من النجاح. وبهذه المناسبة، أثنى مدير عام معهد BIBF الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ على هذا الإنجاز المتميز، مؤكداً حرص المعهد على منح الطلبة أفضل فرص التدريب والتعليم المهني وذلك بالتعاون مع أبرز الجامعات العالمية؛ الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في تميز الطلبة دولياً في برامجه الأكاديمية والمهنية. وأكد أن المعهد يتمتع بنخبة متميزة من المختصين في الكادر التعليمي، واللذين يمثلون دعماً كبيراً لتحقيق مستويات الجودة في البرامج المطروحة، وفيما يلبي تحقيق المعرفة العلمية المطلوبة للطلبة وفق آخر المستجدات والمهارات التخصصية المطلوبة في سوق العمل.

واختتم الدكتور الشيخ قائلاً: "نحن على ثقة بأن خريجي هذا البرنامج سيواصلون تحقيق النجاح وسيسهمون بشكل إيجابي في بناء اقتصاد المملكة."ومن جانبها، أعربت رئيس القسم الأكاديمي بمعهد BIBF، السيدة أمل العوضي، عن فخرها بالطالبة فاطمة والتي حققت إنجازاً رائعاً وغير مسبوق على مستوى العالم، مما يعكس التزام أعضاء الهيئة الأكاديمية بالمعهد ومنهجية التدريب التي تخلق نظام دعم قوي لضمان نجاح الطلبة". أطلق معهد BIBF شهادة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية والإدارية من كلية لندن للاقتصاد في عام 2014، وذلك بالتعاون مع برامج جامعة لندن الدولية.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news