العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

طلبي يعود إلى عام 1998 وأناشدكم تخصيص وحدة لي في إسكان جد حفص

الأربعاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - 11:43

أرفع كتابي هذا إلى حضرة الموقر سعادة الوزير المهندس/ باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان المحترم، بخصوص طلب وحدة سكنية في مشروع اسكان جدحفص.. لقد ارسلت اكثر من عشرين خطاب تظلم منذ توزيع وحدات اسكان جدحفص 2012 وإلى الان لم يتم الرد على اي واحد من هذه الخطابات من قبل وزارتكم، علما أنها كلها موجهة إلى سعادتكم.

مضمون هذه التظلمات هو طلب وحدة سكنية في اسكان جدحفص الجديد، وعلى مدى ست سنوات لم يأتني أي رد من الوزارة حتى اكتشفت توزيع عدد عشر وحدات مطلع هذا العام ولأصحاب طلبات جديدة 1998-2004، علما ان طلبي أقدم منهم. 

مع العلم ان هناك منازل من نفس المشروع لم توزع إلى يومنا هذا.. ومازال هناك ثلاثة منازل في نفس المنطقة، واحد خصص لشخص من جدحفص طلبه جديد (منزل رقم 28 طريق 1301 مجمع 413 المصلى)، والثاني لم يوزع بعد (منزل رقم 26 طريق 1301 مجمع 413 المصلى)، والثالث مرجع من المستفيد (منزل رقم 1945 طريق 2551 مجمع 425 جدحفص) والصور المنشورة للمنازل التي توضح عدم وجود اي احد دخل المنزل منذ بداية التوزيع وبشهادة الجيران.

سيدي الموقر، لا يسعني في مقامي هذا إلا تقديم الشكر الجزيل لكم ولوزارتكم الموقرة لإيماني الصادق بمساعدتكم لي ولجميع المواطنين.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news