العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

هيئة التخطيط العمراني تعقب على «مرت الأيام على وزارة الأشغال.. ولم تحرك ساكنًا»

الأربعاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - 11:39

عطفًا على ما نُشر في صحيفتكم الغراء بعنوان «ومرت الأيام على وزارة الأشغال.. ولم تحرك ساكنًا!» يوم الأحد الموافق 23 سبتمبر 2018م عدد رقم 14793، تود هيئة التخطيط والتطوير العمراني الإفادة بأن الإدارة العامة للتخطيط العمراني آنذاك خاطبت السيد م.س.أ.ك رسميا بشأن المواضيع الآتية:

التعويض عن الاستقطاع، بما أن القطع الحاصل على العقار تم بناءً على طلب الجهات الخدمية والتي تم ذكرها في الخطاب فيجب على صاحب الطلب رفع طلب التعويض إلى الوزارة المعنية.

أما بشأن عقارات صاحب الطلب الواقعة ضمن منطقة عالي وبوقوة فهي تقع ضمن أجزاء غير مخططة من المناطق المذكورة، علمًا أن هيئة التخطيط والتطوير العمراني قامت بإعداد مخططات تفصيلية إلا أنه يتم تطويرها بشكل مستمر بناءً على احتياجات الجهات الحكومية والخدمية، ومن ثم سيتم اتخاذ إجراءات الاعتماد بحسب القوانين والأنظمة المتبعة.

ختامًا، تود هيئة التخطيط والتطوير العمراني بيان أن مسؤولية العاملين في الهيئة خدمة المواطنين والمقيمين الكرام، وأنها لا تنتهج سياسة العناد على من يتقدم بشكوى أو بملاحظة، بل تؤكد هيئة التخطيط والتطوير العمراني للجميع التزامها بتوجيهات القيادة بشأن تطبيق سياسة الأبواب المفتوحة لجميع المقترحات والآراء والملاحظات وكل ما يرد في ذهن المواطنين والمستثمرين من تساؤلات واستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني: Customerservice@upda.gov.bh.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news