العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

مجمع السيف يهنئ الفائزين المحظوظين لشهر سبتمبر 2018

الأربعاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين أسماء الفائزين لشهر سبتمبر 2018 وذلك ضمن حملته الترويجية «تسوق يوميًا واربح 1.000 دينار نقدًا أسبوعيًا» والتي تسري حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018 في مجمع السيف، ضاحية السيف والمحرق. وقد أجري السحب بحضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف وبمعية ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وشمل الفائزون من مجمع السيف - ضاحية السيف كلاً من رنا يوسف، وأمل غانم، وأفراح جاسم، وأحمد حسين بينما فاز أمين محمد، وبرهان السماري، وميعاد قمبر، وفريال الخان في سحب مجمع السيف – المحرق، حيث تسلم جميع الفائزين المحظوظين جوائزهم النقدية القيمة بمبلغ 1.000 دينار بحريني لكل منهم. ويتاح لجميع زبائن مجمع السيف بفرعيه التأهل لدخول السحب بإنفاق مبلغ 20 دينارا أو أكثر، بحيث يحصل المتأهلون على فرصة ذهبية للفوز بـ1.000 دينار بحريني كل أسبوع.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: «إننا سعيدون بالمشاركة المطردة من زبائننا الأعزاء وزوار مجمع السيف، ونتطلع دائمًا إلى طرح أفضل العروض والجوائز للزوار. إننا نحرص دائمًا على تقديم أعلى قيمة للزبائن ونسعى لنضمن لهم تجربة تسوق مثلى لا تتكرر، كما نهنئ الفائزين لشهر سبتمبر ونتمنى أن يكون الحظ حليف الجميع في السحوبات القادمة التي ستجرى بصورة أسبوعية حتى نهاية العام الحالي، ونؤكد أننا سنعمل على طرح جوائز وحملات مماثلة وأكثر من ذلك مستقبلاً، سعيًا إلى إرضاء عملائنا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news