العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«بنك البركة» يعلن عن فائزي أكتوبر

الأربعاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلن بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) أسماء الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر أكتوبر، وهو الشهر الأول في السنة الخامسة منذ إطلاق الحساب، والتي تتضمن جوائز نقدية كبرى علاوة على زيادة عدد الفائزين. فقد فاز حسين العوامي بالجائزة النقدية الشهرية الكبرى وقدرها 10.000 دينار بحريني، كما فازت جميلة المنصوري بجائزة راتب شهري قدره 555 دينارا بحرينيا لمدة عام كامل. 

وبلغ عدد الفائزين 82 فائزا وحصلوا على جوائز تتراوح قيمتها ما بين 500 دينار بحريني و300 دينار بحريني، وذلك في السحب الذي جرى في فرع بنك البركة الإسلامي في مجمع السيف المحرق تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك بالإضافة إلى ممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. 

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي محمد عيسى المطاوعة: «نحن مسرورون للغاية بأن نفي بوعودنا لعملاء حساب البركات الكرام، وذلك في مستهل العام الخامس منذ تدشين الحساب. فقد تم زيادة القيمة النقدية للجوائز الكبرى، حيث يتميز الحساب بثلاث جوائز ربع سنوية علاوة على زيادة عدد الفائزين، وذلك كمكافأة من البنك لعملائه الكرام الذين أثبتوا انجذابا وولاء كبيرين للحساب طيلة السنوات الماضية». 

ويعتزم البنك تقديم جوائز نقدية أعلى خلال العام الخامس من حساب البركات، حيث سيعلن خلال شهر سبتمبر 2019 الفائز بالجائزة النقدية الكبرى وقدرها 300.000 دينار. كما خصص جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100.000 دينار. أما بالنسبة إلى الجوائز الشهرية فتم زيادة عدد الفائزين الى 82 فائزا، وتبلغ قيمة الجائزة النقدية الشهرية الكبرى 10.000 دينار وراتب شهري بقيمة 555 دينارا لمدة سنة واحدة، إلى جانب 20 فائزا بقيمة 500 دينار و60 جائزة بقيمة 300 دينار. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news