العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

أوهمت الضحية أنها زبونة وطلبت صبغه شعرها
الحبس سنة لمتهمة سرقت محفظة نقود آسيوية تعمل بصالون تجميل

كتب إسلام محفوظ

الثلاثاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٨ - 17:13

قضت المحكمة الجنائية الصغرى الثالثة بالحبس سنة لمتهمة سرقت محفظة نقود آسيوية تعمل بصالون تجميل، بعد أن أوهمتها أنها زبونة لديهم وطلبت نوع معين من صبغة الشغر حتى تشغل المجني عليها، ثم طلب كوب من الشاي من العامة الأخرى حتى تقوم بتفتيش حقيبتها وسرقة محفظة النقود.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمة أنها في 27/11/2017 سرقت المحفظة بما تحتويه من منقولات ومبالغ نقدية المبينة الوصف والنوع والقدر بالأوراق والمملوكة للمجني عليها وذلك على النحو المبين بالأوراق.

وكانت المجني عليها تقدمت ببلاغ للمجني عليها يفيد بانها يوم الواقعة الواقعة واثناء ما كانت بعملها في صالون تجميل للسيدات حضرت زبونه وقامت بسؤالها عن ألوان الشعر وقامت باختيار لون معين وعليه توجهت لتجهيز اللون المطلوب وقامت الزبونة بطلب الماء من عاملة اخرى ثم طلبت الشاي.

وأضافت أنها اثناء ما كانت تعد الصبغة طلبتها الزبونة وقامت بسؤالها عن منتجات الشعر والبشرة التي يقوموا ببيعها في الصالون وكان بالقرب من هذه المنتجات حقيبتها وكان بها محفظة، وأنها استأذنت من المتهمة لكي تستكمل اعداد الصبغة كي لا تتلف وعند رجوعها مرة أخرى لكي تقوم بصبغ شعر المتهمة لم تكن موجودة فقامت المجني عليها بتفقد حقيبتها ولم تجد المحفظة فيها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news