العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«ماكلارين» تعيِّن مديرا إقليميا جديدا للشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية

الثلاثاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت ماكلارين أتوموتيف، الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، تعيين بريت سوسو مديرًا إقليميا جديدًا لها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، وذلك خلفًا لأندرياس بارييس الذي يشغل الآن منصب مدير خط إنتاج سيارات Super Series.

ويتألق سجل بريت سوسو بخبرة 24 عامًا في قطاع السيارات، وسيستقر في البحرين حيث يوجد المكتب الإقليمي لشركة ماكلارين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

كما يتمتع بخبرة واسعة في قطاع السيارات الفاخرة -ومجال البيع بالتجزئة- في المنطقة عمومًا، والشرق الأوسط تحديدا. ومنذ عام 2006. شغل بريت عدة مناصب إدارية تنفيذية في قطاع السيارات كان آخرها منصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة «رولز-رويس» في دبي.

وبهذه المناسبة، قال مدير المبيعات العالمية لدى شركة ماكلارين أتوموتيف، جوناثان بولوك: «يسرني الترحيب ببريت سوسو ضمن فريقنا الإداري الإقليمي. ويأتي هذا التعيين في وقت مهم يتزامن مع إعلان ماكلارين أتوموتيف خطة أعمالها Track25 بقيمة 1.2 مليار جنيه إسترليني، والتي تتضمن طرح 18 طرازًا ونموذجًا جديدًا بحلول عام 2025. فضلاً عن توسيع وتعزيز شبكة وكلائنا على المستوى العالمي. نحن واثقون في خبرته في تعزيز نجاح ماكلارين في المنطقة ودفعها إلى الأمام».

وفي تعليقه على المنصب الجديد، قال سوسو: «يسرني الانضمام إلى علامة تجارية رائدة وديناميكية مثل ماكلارين أتوموتيف، ولا سيما في هذا الوقت المتميز. وسأسعى جاهدًا إلى العمل مع شركائنا الوكلاء لتطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، ليس من حيث طرح الطرازات المرتقبة في إطار خطة Track25 فحسب، بل من حيث تحسين شبكتنا وتجربة عملائنا».

وأطلقت ماكلارين مؤخرًا طرازًا جديدًا ضمن سلسلة Sports Series تحت اسم 600LT ومن المتوقع الكشف عن ماكلارين Speedtail قبل نهاية العام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news