العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

VIVA البحرين تطلق خدمتها الجديدة VIVA One كأول خدمة اتصالات موحدة لقطاع الأعمال عبر الحوسبة السحابية في المملكة

الثلاثاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

كأول شركة اتصالات مزودة لخدمات الاتصالات الموحدة والحوسبة السحابية في المملكة، حصلت VIVA البحرين على وسام «الشريك الماسي» من قبل شركة Avaya وهي شركة رائدة عالميًا في قطاع الاتصالات، مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك في حفل عُقد في Capital Club، كما تم خلال الحفل اطلاق أول خدمة اتصالات موحدة لقطاع الأعمال عبر الحوسبة السحابية في مملكة البحرين VIVA One بالتعاون مع Avaya. 

وتقدم خدمة VIVA One أحدث الحلول التقنية مع باقات بأسعار مناسبة يمكن تعديلها بحسب احتياجات الشركات بمختلف أحجامها وقطاعاتها. ويمكن للشركات عبر هذه الخدمة المتطورة تعزيز الإنتاجية والأرباح ورضا الموظفين بينما تطور تجربة العملاء في الوقت ذاته.

حضر حفل إطلاق VIVA One عدد من المسؤولين الحكوميين بالإضافة إلى مجموعة من عملاء VIVA لقطاع الأعمال من مختلف القطاعات. وتخلل الحفل عرضًا حيًا لمزايا خدمة VIVA One وقدراتها على توفير مختلف الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والألواح الذكية وأحدث هواتف Avaya IP وذلك لتوضيح القيمة التي توفرها خدمة VIVA One للشركات. 

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين المهندس عليان الوتيد ان تعاوننا مع شركة Avaya اثمر اطلاق خدمة VIVA One والتي بدورها ستسهم بشكل فعال في تحقيق رؤية البحرين الرقمية على ارض الواقع، ودعم سياسة «الحوسبة السحابية أولا» التي تقودها هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية. وأضاف: «سنستمر مع هذا النهج وتقديم المزيد من التسهيلات للشركات الناشئة والكبيرة». 

ومن جانبه قال رئيس قسم القنوات في شركة Avaya العالمية فادي مبارك «تعتبر خدمة VIVA One و«الوسام الماسي» الذي حصلت عليه VIVA البحرين ثمرتان مميزتان للتعاون بين شركتين جمعتهما رؤية واحدة ترتكز على ما يحتاج إليه عملاؤنا من مختلف القطاعات، والتزامنا بتحقيق ما هو ابعد من توقعاتهم».

وأضاف فادي «ستسرع خدمة VIVA One من معدل تبني وإدماج خدمات الاتصالات الموحدة في استراتيجيات وسير أعمال عملائنا من الشركات بحيث تتيح لهم اغتنام الفرص بفعالية أكبر».

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news