العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

محاكمة شاب خطف آخر برفقة آخرين وتعدوا عليه بالضرب بسبب 50 دينارا

الاثنين ٠٨ أكتوبر ٢٠١٨ - 11:04

  تنظر المحكمة الكبرى الجنائية الأولى اليوم قضية شاب يبلغ من العمر 21 عاما متهم بالاشتراك مع آخرين في خطف شاب آخر (15 عاما) والاعتداء عليه بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما بسبب 50 دينارا.

وكانت النيابة قد أسندت إلى المتهم أنه في 22 سبتمبر 2016 خطف وآخرين المجني عليه بالقوة بأن قاموا بإدخاله سيارة بالقوة ونقله إلى مكان آخر وذلك تحت وطأة الضرب، كما اعتدوا على سلامة جسم المجني عليه وأحدثوا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق ولم يفض الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما.

وكان مركز شرطة المحرق تلقى بلاغا من احد المستشفيات الحكومية تفيد بحضور المجني عليه للعلاج وبه إصابات عديدة ويدعي تعرضه للخطف والتعدي عليه من قبل عدد من الأشخاص في أحد الأماكن بمدفن بمنطقة السنابس.

وتبين من التحريات أن المتهم سبق الحكم عليه في قضية سابقة وكان المجني عليه طرفا فيها وصدر ضد المتهم الأول حكم بتغريمه 50 دينارا وبعد فترة طالب المجني عليه برد مبلغ الـ 50 دينارا التي دفعها من قبل ومنحه مهلة لدفعها، وبعد أيام حضر المتهم برفقة 3 آخرين وقاموا بخطف المجني عليه وإرغامه على ركوب سيارة ونقلوه إلى مدفن بمنطقة السنابس والاعتداء عليه بالضرب.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news