العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

الصفحة الأخيرة

رجل كالقط بتسع أرواح.. مات 9 مرات وعاد إلى الحياة

الاثنين ٠٨ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

     تماما كالمثل القائل «مثل القط بتسع أرواح» هذا هو حال الأسترالي المقيم في لندن جيمي بول الذي عانى من 9 نوبات توقف خلالها قلبه عن الخفقان، في سنوات عدة، منها 4 حالات في 3 أسابيع. ووفقا للأطباء، يعاني جيمي من حالة مرضية تتمثل في تضخم عضلة القلب ونقص في الفاعلية، وبسبب خطورة وضعه الصحي فقد نصحه الأطباء بعدم ممارسة أي تمرينات رياضية، وحذروه من أن الفترة المتبقية أمامه لا تزيد على 5 سنوات. وفي إحدى المرات انهار جيمي، الذي يعشق السفر والترحال، في الشارع، وفي مرة أخرى انهار في العمل، وفي ثالثة أصيب بالانهيار في المطار. لكن على ما يبدو فإن جيمي، الذي يعاني من هذا المرض منذ كان في العشرين من عمره، محظوظ للغاية للنجاة من كل حالات توقف القلب التي أصيب بها. ووفقا لجيمي، فقد سألته والدته ذات مرة «هل صحيح أنك توفيت هذا الأسبوع؟» ومع ذلك فإن جيمي يعشق الحياة ويحاول أن يعيشها قدر الإمكان بصرف النظر عن حالته المرضية بحيث إنه سافر إلى كثير من دول العالم كما قام بالتزلج على جبال الألب السويسرية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news