العدد : ١٥١٨٣ - الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٣ - الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

ديار المحرق تعلن قرب الانتهاء من أعمال البنية التحتية بمشروع القمرة السكني

الاثنين ٠٨ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

  أعلنت شركة ديار المحرق قرب انتهاء أعمال البنية التحتية في مشروع القمرة السكني بحسب الجدول الزمني المعتمد، حيث سيتمكن ملاك القسائم من توصيل مختلف الخدمات لقسائمهم السكنية وتشييد مساكنهم الخاصة.

وقد وصلت نسبة إنجاز أعمال البنية التحتية الفرعية بمخطط القمرة إلى 98% في شهر سبتمبر 2018، ومن المتوقع اكتمال جميع اعمال التشغيل النهائية في شهر اكتوبر، وهو يعكس حرص الشركة على السرعة والإتقان في العمل وتسليم أراضي المشروع لملاكها على أكمل وجه. وتولت شركة حفيرة للمقاولات مسؤولية تنفيذ أعمال إنشاء البنية التحتية في المخطط.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: «بالنيابة عن شركة ديار المحرق، يسعدني جدًا أن أعلن عن قرب انتهاء أعمال البنية التحتية بمخطط القمرة السكني وذلك وفقًا للجدول الزمني المعتمد. ويسهم هذا الإنجاز في تمكين ملاك القسائم من الحصول على الخدمات والبدء بتشييد وحداتهم السكنية الخاصة، واتضاح معالم رؤيتنا المتكاملة لمدينة ديار المحرق أكثر فأكثر. ويتمثل المخطط المستوى الرفيع الذي تعتمده الشركة في إنشاء بنية تحتية متكاملة تلبي مختلف احتياجات السكان».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news