العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«وقفي» تتعاون مع برنامج «متمهن» لتوفير فرص جديدة للشباب البحريني

الاثنين ٠٨ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

  وقعت شركة «وقفي»، إحدى أبرز الشركات المزودة لخدمات التقنية المالية «فينتيك» في مملكة البحرين، مذكرة تفاهم مع برنامج «متمهن» التدريبي التابع لجمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين.

وتنص الاتفاقية على منح 5 متدربين من شركة «وقفي»، فرصة الانضمام إلى دورة «متمهن» التدريبية. ومن جانبها، ستستضيف الشركة 5 من خريجي «متمهن» لتدريبهم ضمن طاقم فريقها. وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي «وقفي» نحو توفير الفرص لتطوير مهارات الشباب البحريني، بما يسهم في تعزيز مسيرتهم المهنية.

وبهذه المناسبة، صرحت رئيسة قسم الأعمال لشركة وقفي، فاطمة العلوي قائلة: «يسعدنا جدًا في شركة «وقفي» توقيع مذكرة التفاهم هذه مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين، التي تأتي في اطار دعمنا المتواصل للجهود الرامية إلى تهيئة وإعداد الأجيال البحرينية المستقبلية. وستتيح هذه الاتفاقية لمتدربي «وقفي» اكتساب الخبرات اللازمة لمواجهة تحديات بيئة العمل، وبالمقابل سيحظى خريجو دورة «متمهن» التدريبية بفرصة لتطبيق مهاراتهم المكتسبة على أرض الواقع. من هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لإقامة المزيد من الشراكات المتميزة في المستقبل القريب الهادفة بشكل رئيسي إلى دعم شباب المملكة، مما يسهم بتوفير جيل مبدع يتمتع بالتدريب والكفاءة المطلوبة».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news