العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

حبس آسيوي 3 أشهر وإبعاده.. خطف حقيبة سيدة وفر هاربا

الأحد ٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

حكمت المحكمة الجنائية الصغرى الثالثة بالحبس ثلاثة أشهر مع النفاذ على آسيوي سرق حقيبة سيدة كانت تتسوق في منطقة سوق واقف وفوجئت بالمتهم يخطف الحقيبة منها خلال وجوده في سيارته وفر هاربا، وأمرت المحكمة بإبعاد المتهم عن البلاد نهائيا بعد تنفيذ العقوبة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات المعنية بلاغا من سيدة يفيد بقيام المتهم بفتح باب سيارته خلال مروره بجوارها أثناء وجودها بمنطقة سوق واقف، حيث قام المتهم بسرقة حقيبتها وهرب، وكانت تحتوي على مبالغ نقدية وهاتفا نقالا ومستندات ثبوتية وبطاقة بنكية.

وبعد القيام بالتحريات اللازمة تمكنت الشرطة من القبض على المتهم وتم عرضة على المجني عليها فقررت انه هو من قام بسرقتها، وقام المتهم بإرشاد الشرطة إلى الموقع الذي خبأ فيه ما تبقى من المسروقات، وتمكنت الشرطة من استرجاع ما تبقى من مسروقات ورده إلى المجني عليها.

وأسندت النيابة إلى المتهم أنه في 31/8/2018 بدائرة أمن المحافظة الشمالية سرق المنقولات المبينة الوصف والنوع والقدر بالأوراق والمملوكة للمجني عليها. 

وقالت المحكمة إنها تطمئن إلى صدق اعتراف المتهم وتحقيقات النيابة العامة لمطابقته وقائع الدعوى، ومن ثم تعول عليه وتأخذ به وتقضي بإدانته عملا بنص المادة (220) من قانون الإجراءات الجنائية، وطبقا لنص المادة 381/1 من قانون العقوبات.

فلهذه الأسباب حكمت المحكمة بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع النفاذ لما نسب إليه من اتهام وأمرت بإبعاده عن مملكة البحرين نهائيا بعد تنفيذ العقوبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news