العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

آسيوية تنسب طفلا عمره عاما إلى بحريني بعد 4 سنوات من طلاقهما

السبت ٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - 10:33

فوجئ بحريني يبلغ من العمر67 عاما بعدما اكتشف وجود طفل يحمل اسمه ويبلغ من العمر عاما من آسيوية تزوجها وطلقها منذ 4 سنوات، واستغلت وثيقة الزواج القديمة وقدمتها لاستخراج شهادة ميلاد للطفل تحمل اسمه.

المتهمة صاحبة الـ37 عاما صدر ضدها حكما من المحكمة الجنائية الكبرى الاولى بالسجن 10 سنوات وإبعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة ومصادرة المحرر المزور بعد أن أسندت إليها النيابة أنها في 2 يوليو 2014 اشتركت بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظف بحسن نية في ارتكاب تزوير في محرر رسمي، وهو شهادة ميلاد للطفل صادرة من وزارة الصحة تحمل واقعة مزورة في صورة صحيحة بأن أمدت الموظف بمعلومات وبيانات المجني عليه وقررت أن رباط الزوجية بينهما لا يزال قائما، وذلك حال تحريرها الشهادة، وبناء على تلك المعلومات التي حررها الموظف تم إصدار الشهادة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة المحرق بلاغا من المجني عليه يفيد بأن المتهمة قامت بنسب طفل اليه وإصدار شهادة ميلاد تحمل اسمه على الرغم من طلاقهما منذ ما يقرب من 4 سنوات.

وأضاف أنه تزوج المتهمة في بلدها ولكن حياتهما الزوجية لم تصمد إلا أياما بعد أن اكتشف أنها ليست عذراء، فقرر الانفصال عنها وتطليقها، وبعد تدخل أسرتها ونظرًا إلى علاقة الصداقة التي تربطه بأحد أقاربها في البحرين وافق على حضورها الى البحرين للعمل خادمة بعد أن يتم الطلاق.

وبعد ان تم الطلاق بينهما انجبت المتهمة الطفل من شخص آخر إلا أنها أقدمت على تسجيله وإصدار شهادة ميلاد له تحمل اسم طليقها بعد أن قدمت وثيقة الزواج التي احتفظت بها، وأفادت بأن الحياة الزوجية بينهما مستمرة ونجحت في استخراج شهادة ميلاد للطفل.

وبعد التحريات تم ضبط المتهمة التي أنكرت التهمة وقالت إن طليقها هو والد الطفل وأنها بعد الطلاق مباشرة اكتشفت انها حامل منه وانجبت الطفل، وبعد الاستعلام من وزارة الصحة تبين أن الأوراق التي قدمتها المتهمة مزورة وأنها نسبت الطفل زورا الى المجني عليه من دون علمه.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news