العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

ديار المحرق تطرح فلل «جيوان» للسكن الاجتماعي السبت المقبل

الخميس ٠٤ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت شركة ديار المحرق، طرح فلل «جيوان» للسكن الاجتماعي التابعة لمشروع ديرة العيون للبيع يوم السبت المقبل بمكتب مبيعات ديار المحرق، وذلك بالتزامن مع نجاح عرضها للجمهور أواخر شهر سبتمبر الماضي.

وتقع فلل «جيوان» السكنية في الجهة الجنوبية من ديرة العيون بالقرب من مدخل ديار المحرق، ويضم المشروع 173 فيلا خصصت حصريًا للمواطنين المستفيدين من برنامج «مزاي» للسكن الاجتماعي لدى وزارة الإسكان، بأسعار تبدأ من 99,990 دينارا بحرينيا. وتتفاوت مواصفات كل من فلل «جيوان» مع فلل «الدانة» التابعة أيضًا لمشروع ديرة العيون، وذلك بهدف تلبية احتياجات فئات متعددة من المستفيدين. وتجمع فلل «جيوان» بين التصاميم المعمارية التقليدية والعصرية، بما فيها الطراز الكلاسيكي، والطراز الفرنسي، إضافة إلى الفلل المصممة على الطراز العصري الحديث، لتلائم بذلك مختلف الأذواق والتطلعات.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، د. ماهر الشاعر قائلا: «في إطار جهودنا المتواصلة نحو توفير أفضل الفرص العقارية بالمملكة، يسرنا أن نعلن نجاح عرض فلل «جيوان» للسكن الاجتماعي في مكتب مبيعات ديار المحرق الأسبوع الماضي، وعزم الشركة طرحها للبيع يوم السبت المقبل لجميع الراغبين بتقديم طلبات الشراء للفل أو الاطلاع على الخصائص والمزايا التي تتمتع بها. ويعكس هذا الإقبال الكبير على فلل «جيوان»، تفوقها في تلبية احتياجات الأسر البحرينية، ومساعي الشركة لتوفير حلول سكنية رفيعة الجودة بأسعار تنافسية جدًا، حيث تتناسب مع تطلعات شريحة واسعة من المواطنين البحرينيين المدرجين في برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news