العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«الغرفة» تشيد بدور سيدات الأعمال البحرينيات في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني

الأربعاء ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - 13:48

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس على الأدوار والجهود الفاعلة التي تبذلها سيدات الأعمال البحرينيات في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني ومساهمتهن الإيجابية في الارتقاء بمجمل القطاعات الاقتصادية في البلاد. جاء ذلك لدى اجتماعه أمس الأول الثلاثاء ببيت التجار برئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي يرافقها عدد من عضوات الجمعية، وقد أعرب رئيس الغرفة عن تمنياته لجميعهن كل التوفيق والنجاح في مواصلة عملية النماء والازدهار لجميع قطاعات الأعمال بمملكة البحرين.

وثمن سمير ناس كافة الجهود الفاعلة التي يبذلنها سيدات الأعمال البحرينيات من خلال الجمعية لإقامة مختلف الأنشطة والفعاليات الناجحة محلياً ودولياً، مؤكداً على ضرورة تعزيز وتكثيف التواجد العالمي لسيدات الأعمال البحرينيات وذلك من خلال مشاركتهن الفاعلة في مختلف المناسبات والفعاليات الدولية، خاصةً وأن المرأة البحرينية قد استطاعت وبجدارة تعزيز مكانتها على مختلف الأصعدة والمجالات، معرباً عن اعتزازه بعضوية سيدات أعمال بحرينيات بمجلس إدارة الغرفة في دورته الحالية، مؤكداً دعم الغرفة التام للجمعية ومرحباً بالتعاون مع كافة عضواتها في كل ما من شأنه تنمية ورفعة اقتصاد مملكة البحرين.

من جانبها أعربت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي عن اعتزاز وتقدير الجمعية بالتعاون الدائم والمستمر القائم بين الجمعية والغرفة، والدعم الإيجابي الذي تحظى به جميع الفعاليات الاقتصادية للجمعية من جانب الغرفة، مبينةً اهتمام الجمعية بإيجاد قنوات من العمل المشترك مع الغرفة في كل ما يخدم تنمية الشراكة والتعاون فيما بينهما مشيدة بتوافر الخبرات النسائية البحرينية في كافة المجالات والاختصاصات الاقتصادية. كما تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة مختلف المعوقات والتحديات التي تواجه سيدات الأعمال في مختلف القطاعات والمجالات التجارية واقتراح السبل المثلى لتجاوزها.


حضر الاجتماع من جانب الغرفة كل من: النائب الأول للرئيس خالد نجيبي ، وأعضاء مجلس الإدارة خالد الزياني، وأحمد السلوم، والسيدة بتول داداباي، والرئيس التنفيذي شاكر الشتر.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news