العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٩ - الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

وزارة الإسكان ترد

الأربعاء ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - 10:46

المعاملات البنكية للمنتفعين بالخدمات الإسكانية لا تنطوي ضمن اختصاص الوزارة 

أرسلت وزارة الإسكان ردا على مناشدة منشورة في الجريدة جاء فيه: عطفًا على المنشور بصحيفتكم الغراء تحت عنوان «الشيكات البنكية تحرمنا من حلم الحصول على وحدة سكنية» بيوم الإثنين الموافق 30 يوليو 2018. نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين أن مقدم الشكوى هو السيد خ م م، وللمذكور طلب مقيد لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه.

له طلب وحدة سكنية صادر في 03/08/1992 وهو مخصص، يسرنا إفادتكم بأن إدارة المعاملات البنكية المتعلقة بالمنتفعين بالخدمات الإسكانية لا تنطوي ضمن اختصاص وزارة الإسكان بل يتم العمل به وفقًا للنظام المعمول به في بنك الإسكان.

 

الأسرة مستفيدة بسكن مؤقت

     أرسلت وزارة الإسكان ردا على مناشدة منشورة في الجريدة جاء فيه: عطفًا على المنشور بصحيفتكم الغراء تحت عنوان: «أتطلع إلى الحصول على وحدة سكنية تحقق لنا الاستقرار» بيوم الخميس الموافق 26 يوليو 2018. نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين أن مقدم الشكوى هو السيد ع م ق غ، وللأسرة طلبات مقيدة لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه.

لهم طلب وحدة سكنية صادر في 01/08/2011 وهو قائم، يسرنا إفادتكم بأن الأسرة مستفيدة بسكن مؤقت ضمن إحدى العمارات السكنية التابعة لوزارة الإسكان في منطقة مدينة عيسى، نود إفادتكم بأن طلب الوحدة السكنية مدرج على قوائم الانتظار للتخصيص حسب الأقدمية ومن المؤمل تلبية طلب الأسرة ضمن المشاريع المستقبلية القادمة، علمًا بأنهم مستفيدون من المكرمة الملكية لبدل السكن.

 

صدرت التوصية بعدم الممانعة من تخصيص شقة مؤقتة للأسرة

     أرسلت وزارة الإسكان ردا على مناشدة منشورة في الجريدة جاء فيه: عطفًا على المنشور بصحيفتكم الغراء تحت عنوان: «عائلة في المحرق تناشد توفير السكن» بيوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس 2018. نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين أن الشكوى تخص عائلة السيدة ص ب س غ، وللأسرة طلبات مقيدة لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه:

لهم طلب وحدة سكنية صادر في 13/08/2008 وهو قائم، ولهم طلب سكن مؤقت صادر في 31/07/2002 وهو مخصص، يسرنا إفادتكم بأنه أجريت دراسة من قبل القسم المعني بشأن استعجال تخصيص سكن مؤقت وعرض الموضوع على اللجنة المختصة وصدرت التوصية بعدم الممانعة من تخصيص شقة مؤقتة للأسرة بصفة عاجلة، وعليه تم تحويل الملف للقسم المختص لاستكمال إجراءات التخصيص والتنسيق مع الجهة المعنية لإتمام إجراءات صيانة الشقة قبل تسليمها للأسرة، علمًا بأنهم مستفيدون من المكرمة الملكية لبدل السكن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news