العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

«بابكو» تدشن حملة «حماية قلبك من أجل حياة صحية»

الأربعاء ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

في إطار جهودها الدؤوبة الرامية إلى تعزيز التزامها بنشر مبادئ البيئة والصحة والسلامة بين موظفي الشركة والمقاولين وأفراد المجتمع، دشنت شركة بابكو حملة صحية جديدة تحت شعار «حماية قلبك من أجل حياة صحية»، وذلك خلال الفترة 23-27 سبتمبر 2018. وتضمنت الحملة محطات ترويجية في مطعم المصفاة ونادي بابكو ومستشفى العوالي لتوفير المعلومات الصحية والفحوص البيومترية. وقام عدد من المتطوعين في مختلف دوائر الشركة بزيارات لمواقع العمل بهدف الترويج لأهداف الحملة. 

وغطت الحملة ثلاثة محاور رئيسية في مجال صحة القلب هي: تناول الأغذية الصحية ومزاولة النشاط البدني والإقلاع عن التدخين؛ من أجل حماية القلب والاستمتاع بحياة صحية سليمة، كما تضمنت الحملة إقامة ثلاث محطات رئيسية للتوعية الصحية وترويج أهداف الحملة في كل من كافتيريا المصفاة ونادي بابكو بالعوالي ومستشفى العوالي، وتم خلالها توزيع عديد من النشرات الصحية والمواد التثقيفية والإرشادية حول سبل حماية القلب والوقاية من الأمراض وسبل العلاج، فضلاً عن توزيع التفاح الأخضر لتعزيز الصحة. وأقيمت خلال الحملة جلسات صحية لقياس ضغط الدم ومستوى السكر في الدم والكولسترول، إلى جانب قياس مؤشر كتلة الجسم. 

وأقيمت الفعالية الرئيسية للحملة صباح يوم الخميس 27 سبتمبر 2018 في خيمة واحة بابكو للصحة المثالية بالمصفاة. حضر الفعالية لفيف من كبار مسؤولي الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذية ومديرو بابكو وعدد كبير من موظفي الشركة والمقاولين. وبدأت الفعالية بمحاضرة موجزة عن السلامة والصحة والبيئة والجودة ألقاها السيد بدر الدوسري مدير دائرة التسويق المحلي بشركة بابكو، تطرق خلالها إلى أهمية ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، وما لها من دور إيجابي فعال في حياة الفرد. 

وفي ختام الحفل ألقى المهندس إبراهيم عبدالله طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة رئيس برنامج «الصحة المثالية 2020» كلمة توجه خلالها بجزيل الشكر والامتنان إلى كل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية، مشيدًا بدور فريق الصحة المثالية وفريق المتطوعين في تنفيذ جوانب الحملة وتحقيق نجاحها المنشود. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news