العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«بتلكو» و«الخدمات المالية العربية» تحصدان جائزة الحلول المصرفية الذكية

الأربعاء ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

عن تطبيق المحفظة الإلكترونية


حصدت كل من شركة بتلكو وشركة الخدمات المالية العربية المتخصصة في تطبيقات التكنولوجيا المالية جائزة الحلول المصرفية الذكية خلال مؤتمر البحرين للمدن الذكية المستدامة 2018. 

وقد تم تقديم الجائزة عن تطبيق خدمة الدفع بمحفظة الموبايل الإلكترونية bwallet، والذي تم طرحه من قبل بتلكو وشركة الخدمات المالية العربية بداية هذا العام وتم تحميله من قبل عديد من محلات البيع بالتجزئة في المملكة، إذ يتم استخدامه يوميا من قبل قاعدة متنامية من الزبائن. ويمكن للزبائن مسح رمز الاستجابة السريع والتمتع بمدفوعات غير نقدية آمنة إلى جانب المزايا الحصرية التي يمكنهم الاستفادة منها من خلال هواتفهم النقالة.

وعقّب مدير عام وحدة التسويق بشركة بتلكو عبدالرحمن منير قائلا: «دخول بتلكو في مجال الخدمات المالية الرقمية بحلول التكنولوجيا المالية (FinTech) يعزز ما نقدمه من خدمات وحلول للمساهمة في تطوير مجال المدن الذكية». وأضاف أن «الشركة مسرورة بنتيجة التزايد في قاعدة مستخدمي التطبيق bwallet؛ إذ لا يقتصر تفعيل خدمة bwallet على زبائن بتلكو فقط، بل يتعداها إلى جميع مستخدمي الهواتف النقالة من شبكات أخرى في مملكة البحرين، بهذه الطريقة نحن نقدم خدمات رقمية إلى كل المجتمع وفي شتى المجالات».

من جانبه قال بي شندرا شيكر الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية: «نعتز بتلقينا هذه الجائزة التي ترسخ عمق التأثير الذي يلعبه bwallet في تسهيل إجراءات الدفع في جميع أنحاء مملكة البحرين. ويعدّ تطبيق المحفظة الإلكترونية أحد حلول التكنولوجيا المالية (FinTech) المتعددة والمعدّة بهدف دعم الاقتصاد الرقمي المتنامي في المملكة وتسهيل الانتقال إلى المعاملات النقدية الإلكترونية عوضًا عن الورقية، ودعم الانتقال إلى مجتمع رقمي غير نقدي. وقام المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بتقديم الجائزة لمدير أول تسويق المنتجات السيد أمير نصرالله بالإنابة عن شركة بتلكو، وللسيد شيراز علي الرئيس التنفيذي لأعمال التكنولوجيا المالية (AFS FinTech) بالإنابة عن شركة الخدمات المالية العربية (AFS). 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news