العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

تدشين «كازوروني هاتيس1» بكلفة 14 مليون دينار

كتبت  زينب إسماعيل: تصوير – جوزيف

الأربعاء ٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

 

    كشف المدير التنفيذي لشركة كازروني للمقاولات والتطوير العقاري «أن الشركة باعت 20% من مشروع كازروني هاتيس1» الذي دشنته أمس خلال مؤتمر صحفي أقيم بموقع المشروع في جزر أمواج. وأفاد «تبلغ كلفة المشروع الذي يضم 101 وحدة سكنية، 14 مليون دينار».

وتتنوع الوحدات ما بين شقق بمساحات 88 مترا مربعا لشقق بغرفة نوم واحدة وبسعر 83 ألف دينار وشقق أخرى بمساحة تزيد عن 250 مترا مربعا مكونة من ثلاث غرف نوم وبسعر 155 ألف دينار.

وذكر كازروني أن الإجراءات التنظيمية لمؤسسة التنظيم العقاري تمنع أسلوب بيع المشاريع العقارية على الخرائط التصميمية إلا بعد استكمالها».

ولفت إلى غياب التنظيم للسوق المحلي في فترات الطفرة خلق مشاريع عقارية متعثرة من غير رأسمال، مشددا على أفضلية البيع على الخرائط لتوفير الكلفة المطلوبة للتمويل ومنع تعثره.

وأشار كازروني إلى ربحية القطاع العقاري في البحرين الذي يحقق معدلات نمو صحية لا تقل عن ما نسبته 8% سنويا، مبينا أن «أغلب المناطق في البحرين تحقق عوائد استثمارية جيدة فضلا عن تركزها في 3 أو 4 مناطق في البحرين».

وأوضح حسين كازروني أن الرؤية الكامنة وراء هذه الفكرة المعمارية الفريدة هو أن يكون موقعها في قلب منتجع لاجون. 

وأضاف يتألق ويبرز بأناقة ملفتة في مواجهة سماء جزر أمواج وبما يتلاءم مع الرؤية المعمارية الأصيلة ليصبح مبنى المشروع هو العنوان الأكثر طلبا وجاذبية في الجزيرة.

وتطرق كازروني إلى إنجازات الشركة على مدى 45 السنة الماضية بدءا من العديد من المشاريع العريقة وحتى مشاريع فلل سار وفلل أمواج، وتابع «حرصت الشركة على تحقيق النجاح المرتكز على أسس وقيم رائدة وبشغف غير منقطع النظير». مؤكدا أن (كازروني هايتس1) يضيف نقلة نوعية غير مسبوقة إلى سجل وريادة إنجازات ونجاحات المجموعة التي تسعى إلى تقديم أفضل الخياريات المالية مع ضمان أعلى العائدات إلى شريحة متميزة من المستثمرين والمشترين المحليين والمستأجرين حسب رغابتهم ومتطلباتهم وبما يوفر لهم في ذات الوقت أرقى مستويات الراحة والرفاهية والفخامة.

واستعرضت ممثلة شركة امباكت استيت للتسويق العقاري وهي شركة رائدة ومتخصصة في مجال العقارات وإدارة الأملاك، باتريشيا باول بعض خيارات الاستثمار المتاحة ذات الربحية المضمونة التي يتمتع فيها المستثمرون والمشترون بعائدات مجزية على استثماراتهم بنسبة 8,25% سنويا على مدار سبع سنوات و بنسبة تراكمية تبلغ 57,75% طوال فترة السنوات السبع المستهدفة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news