العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

«كريدي مكس» و«فيزا» تعلنان الفائزين في حملتهما الصيفية

الثلاثاء ٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت شركة كريدي مكس، الجهة الرائدة لإصدار وقبول بطاقات الائتمان في مملكة البحرين، إجراء السحب لحملتهما الصيفية المميزة بالتعاون مع شركة Visa الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتمت مراسم السحب بمقر كريدي مكس الرئيسي بحضور لجنة السحب: المدقق الداخلي ومندوب وزارة التجارة والصناعة.

الحملة التي استمرت من 10 يونيو حتى 25 أغسطس 2018 منحت حاملي بطاقة كريدي مكس ال Visa فرصة لدخول السحب مرة واحدة مقابل كل استخدام تراكمي بقيمة 50 د.ب. داخل مملكة البحرين، وفرصة لدخول السحب ثلاث مرات عند الاستخدام خارج المملكة. وبهذه المناسبة تهنئ كريدي مكس الفائزين الـ10 من حاملي بطاقات كريدي مكس ال Visa باسترجاع نفقاتهم بقيمة 5.000 دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: «يسرنا أن نختتم الحملة الصيفية لهذا العام بنجاح، ونود أن نشكر زبائننا على ثقتهم بنا واختيار بطاقاتنا وأيضًا شركة Visa على تعاونهم ودعم هدفنا في تقديم أفضل المزايا لزبائننا، كما ان من استراتيجية الشركة ان نقدم باستمرار فرصا مميزة تتيح لنا تعزيز تجربة حامل البطاقة وتقوية علاقاتنا القيمة».

وصرح السيد شاشانك سينغ مدير عام Visa في البحرين وعمان والكويت: «يسعدنا التعاون المستمر مع كريدي مكس في طرح حملات صيفية مميزة لمكافأة حاملي بطاقاتنا في المملكة لاستخدام بطاقات Visa الخاصة بهم عند الإنفاق في المملكة والخارج، كما نود أن نهنئ جميع الفائزين».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news