العدد : ١٥١٨٥ - الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٥ - الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزارة العمل تنظم معرض التوظيف في قطاع الضيافة والسياحة 3 الجاري

الاثنين ٠١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

  في إطار سعيها لتسريع وتيرة توظيف المواطنين الباحثين عن عمل وإدماجهم في منشآت القطاع الخاص، تقيم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «معرض التوظيف في قطاع الضيافة والسياحة»، خلال الفترة من 3-4 أكتوبر، في بهو الوزارة، بمدينة عيسى.

ويستهدف المعرض، الذي سيفتتحه وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، حملة الشهادات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة وأقل، وتعرض فيه الجهات المشاركة الشواغر الوظيفية في قطاع الضيافة والسياحة، وتشمل كافة المهن الإدارية والإشرافية والفنية، حيث يقدم الباحثون عن عمل طلبات التوظيف مباشرة إلى ممثلي المنشآت خلال فترة المعرض.

ويشهد المعرض مشاركة متميزة من قبل المؤسسات في قطاعات السفريات والسياحة والفنادق، إضافة إلى قطاع الضيافة بمملكة البحرين، فيما تخصص الوزارة جناحًا خاصًا بها في المعرض. ويتواجد مندوبو المنشآت في أجنحة المعرض لتلقي طلبات التوظيف والسير الذاتية من قبل الراغبين في الحصول على عمل، وذلك خلال يومي المعرض من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.

وبهذه المناسبة دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الباحثين عن عمل إلى زيارة المعرض للتعرف على الشواغر الوظيفية النوعية واستثمار فرص العمل المتاحة في قطاع الضيافة والسياحة، والذي يعد من القطاعات الواعدة في سوق العمل. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news