العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض سوق السفر الفرنسي العالمي

الاثنين ٠١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

 أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض ابتعاثها وفداً للمشاركة في النسخة الـ40 من معرض سوق السفر الفرنسى العالمي (IFTM Top Resa) وذلك في الفترة ما بين 25 و 28 سبتمبر 2018 بالعاصمة الفرنسية باريس.

 وامتد جناح مملكة البحرين على مساحة 52 مترا مربعا، وضم ممثلين عن 5 من أبرز الشركات المعنية بقطاع السياحة والسفر، من ضمنها الناقل الوطني شركة طيران الخليج. كما تم إجراء مسابقة يومية بعنوان: LED Cycling Competition تهدف الى الترويج للبحرين ولفريق Bahrain Merida وقد اشتملت الجائزة المقدمة على تذكرتي سفر الى البحرين، وإقامة مجانية لمدة 3 ليال.

 وتمكنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض من عقد عدة اجتماعات مثمرة مع إعلاميين وممثلين من شركات السفر والسياحة عالمية نتج عنها تعاون الهيئة مع عدد من منظمي الرحلات السياحية بغية الترويج لمملكة البحرين ضمن حملاتهم التسويقية، وإدراجها كوجهة سياحية جديدة في كتيباتهم الترويجية.

 وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف الخان مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: «يُسعدنا أن نعلن مشاركتنا في هذا الحدث العالمي المرموق الذي يُعنى باستقطاب جميع المهتمين والعاملين في قطاع السفر والسياحة على الصعيد الدولي، حيث إننا نحرص على العمل من كثب مع مكتبنا التمثيلي في فرنسا لجذب مزيد من الزوار الى مملكة البحرين وهو ما يصب في صالح تعزيز وتطوير القطاع السياحي المحلي. وتنعكس مثل هذه المبادرات على مساعينا الرامية الى دعم وترويج مملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة عائلية وتجارية علاوة على كونها مقصدا سياحيا يتمتع بالعديد من المعالم الفريدة».

وعلى مدى 4 أيام، اجتمع ما يقارب من 1400 عارض من دول مختلفة لعرض برامجهم وفرصهم السياحية، بالإضافة الى الشركات والجهات المتخصصة في السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر. ويمنح هذا الحدث النابض بالحياة الفرصة لاكتشاف العالم تحت سقف واحد لكونه يوفر منصة لمناقشة مختلف التوجهات والقضايا والابتكارات في صناعة السفر مع أبرز قادة الصناعة.

وتأتي مشاركة الهيئة ضمن استراتيجيتها الطويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news