العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

غدًا انطلاق مؤتمر غرفة تجارة وصناعة البحرين للتكنولوجيا

الاثنين ٠١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن إطلاقها «مؤتمر غرفة تجارة وصناعة البحرين للتكنولوجيا» وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر بنادي الأعمال في مرفأ البحرين المالي، ضمن فعاليات «أسبوع البحرين للتكنولوجيا» الذي ينظمه مجلس التنمية الاقتصادية.

وسينطلق المؤتمر برعاية رئيس الغرفة السيد سمير عبدالله ناس، وسيتضمن ثلاث جلسات تفاعلية تضم نخبة من خبراء التكنولوجيا والتقنيات الرقمية، كما سيستضيف عددا من رواد الأعمال والمستثمرين في قطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات.

وفي هذا الصدد أكد رئيس لجنة التكنولوجيا بالغرفة الدكتور أسامة البحارنة انه في إطار شراكة الغرفة الاستراتيجية مع مجلس التنمية الاقتصادية، يسرنا أن نطلق مؤتمرنا الأول لتكنولوجيا المعلومات الذي سيضم 3 جلسات تفاعلية هامة، أولها «البحرين تبني المنتجات للعالم»، وستتطرق الجلسة الثانية إلى «الاستثمار في التكنولوجيا المحلية» بينما ستكون الجلسة الثالثة عن «النظرة المستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات».

هذا وتوجه الغرفة دعوتها لأعضائها وجميع رجال الأعمال والمستثمرين بهذا القطاع الحيوي للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر الأول من نوعه وذلك للاستفادة من الحلول والأدوات المبتكرة التي سيتم التطرق لها والتي من شأنها أن تساهم في توسعة أعمالهم ومشاريعهم التجارية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news