العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مجموعة بن هندي توفر أنظمة WAVETEC المتطورة لشركة إيكيا البحرين

الأحد ٣٠ ٢٠١٨ - 12:26

قام قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات (EEMD) بمجموعة بن هندي مؤخراً بتسليم حلول فريدة من نوعها لخدمات الزبائن لشركة إيكيا البحرين التي تم إفتتاحها أوئل شهر سبتمبر الماضي بمملكة البحرين. وتشمل تلك الحلول أنظمة إدارة قوائم الانتظار الإلكترونية لمناطق خدمة الزبائن ونظام الإصطفاف Linear Queuing لمنطقة الدفع Checkout، بالإضافة إلى أنظمة إحصاء وعد الأفراد.

يُذكر أن شركة WAVETEC وهي شركة تكنولوجيا عالمية تقوم بتصميم وتطوير الحلول المتطورة لتجربة العملاء للعديد من القطاعات، ولديها العديد من الحلول المتقدمة تقنياً التي يتم تقديمها وإدارتها لسوق البحرين من خلال قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات (EEMD) بمجموعة بن هندي.
وبتطبيق تلك الأنطمة المتطورة سوف تتمكن شركة إيكيا مع متجرها الجديد في البحرين المزود بأحدث التقنيات المتطورة من خدمة عملائها وفقا لمعاييرها العالمية الرائدة.

هذا ويقوم قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة بن هندي بتوفير كافة الحلول التقنية المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتصور والأمن بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى لقطاعات مختلفة في سوق مملكة البحرين.

وللمزيد من التفاصيل، يُرجى الإتصال على هاتف: 17311422 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني ebdsales@binhindi.com أو زيارة الموقع الإليكتروني www.binhindi.com

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news