العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«زين البحرين» ترعى منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية

الأحد ٣٠ ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت شركة زين البحرين رعايتها لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية في نسخته التاسعة، والذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، وذلك في قاعة النور بفندق ريتز كارلتون بتاريخ 7 و8 أكتوبر المقبل. وستعمل زين البحرين، لكونها راعي الاتصالات الرسمي للمنتدى، على توفير خدمة الإنترنت للزوار والمشاركين فيه. 

ومن المقرر أن تتناول جلسات المنتدى المقام على مدار يومين مجموعة من المواضيع المتخصصة حول الحوسبة السحابية، والأمن الالكتروني، وتقنية Blockchain، وتحليل البيانات والتحول الرقمي. ومن المتوقع أن تستقطب الجلسات أكثر من 450 شخصا من مختلف دول العالم، يتمثلون في خبراء من منظمة الأمم المتحدة والمنظمات العالمية الأخرى، إلى جانب كبار ممثلي الحكومات والشركات المتخصصة في مجال الحكومة الإلكترونية من مملكة البحرين والدول المشاركة. هذا وسيتطرق المنتدى إلى أبرز قصص النجاح البحرينية والإقليمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات التي تفتح المجال أمام المشاركين للاستفادة منها.

وفي هذا الإطار، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين عبدالله بن خالد آل خليفة: «نعهد دائماً لربط اسم زين البحرين بفعاليات رفيعة المستوى وذات منفعة لقطاع الاتصالات والتكنولوجيا في البحرين والمنطقة بشكل عام. نتوقع من نسخة المنتدى لهذا العام أن تكون نسخة متميزة وثرية بالمحاور التي سيتم تناولها من قبل الخبراء والمشاركين، استكمالاً للمسيرة التي أطلقتها اللجنة منذ تسع سنوات». وأضاف: «تأتي رعايتنا لفعاليات منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2018 إيماناً منا باستراتيجيتنا التي تتبنى المساهمة في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بالمملكة، وهو ما يترجم من خلال مشاركة ورعاية زين البحرين لمختلف المبادرات والفعاليات والأحداث في هذا المجال».

وتقدم زين البحرين مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات لعملائها من شركات الأعمال التي تشمل الاتصال المحلي والدولي، خدمة إنترنت عالية السرعة، خدمات صوتية ثابتة ومركز التبادل الفرعي التلقائي الخاص (PABX)، وحلول الخدمات النقّالة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news