العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

يقام في أكتوبر المقبل «الشبــــاب والتكنـــولــوجيــا» تثمـــن دور «تمكيـن» كشـريــك استراتيجــي لملتقاهــا

السبت ٢٩ ٢٠١٨ - 01:15

ثمّنت جمعية الشباب والتكنولوجيا كون صندوق العمل «تمكين» شريكًا استراتيجيا لملتقاها السنوي الرابع الذي سيقام خلال شهر أكتوبر المقبل، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد، بعنوان «اقتصاد المعلومات».

من جانبه صرح رئيس لجنة العلاقات العامة في ملتقى الشباب والتكنولوجيا الرابع عبدالرحمن الذوادي بأن الشراكة مع صندوق العمل «تمكين» تأتي إيمانًا منه بتشجيع العمل الشبابي الذي يسعى إلى نشر وتعزيز ثقافة تقنية المعلومات لدى فئات المجتمع، إذ طالما كانت «تمكين» داعمة للطاقات الشبابية، وعاملاً مؤثرًا في نجاح عديد من فعاليات المجتمع المدني.

وأضاف أن الملتقى السنوي لجمعية الشباب والتكنولوجيا يأتي بالتوازي مع استراتيجية «تمكين» الرامية إلى «رفع كفاءة المواطن البحريني إلى الدرجة التي يكون قادرًا فيها على المنافسة في سوق العمل»، وهي أحد أهداف الملتقى السنوي، إذ يسعى الملتقى إلى وضع أسس متينة لنقل المجتمع من مستخدمين للتكنولوجيا إلى منتجين لها، بالإضافة إلى دعم المجتمع بطاقات شبابية مبدعة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وكذلك تشجيع الشباب للدخول إلى سوق العمل وإعطائهم صورة واضحة لتأثير التكنولوجيا.

وتوجه عبدالرحمن الذوادي بجزيل الشكر والعرفان إلى صندوق العمل «تمكين» على دعمهم للملتقى في عامه الرابع، حيث تسعى الجمعية خلال فعالياتها وبرامجها القادمة إلى مزيد من التعاون المشترك بينهما بهدف إثراء المجال التكنولوجي لدى الشباب.

وأشار رئيس لجنة العلاقات العامة بملتقى الشباب والتكنولوجيا الرابع: «تعد هذه الشراكة دافعًا مهمًا للجمعية نحو سعيها لاستقطاب الطاقات الشبابية لتكون قوة تقنية قادرة على المساهمة في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني، ومساعدة الشباب البحريني على تطبيق مشاريع التقنية وإيجادها على أرض الواقع من خلال استثمارها والاستفادة منها».

ودعا عبدالرحمن الذوادي المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والإعلامية للمساهمة في دعم الملتقى من أجل رفعة وتطور مجال التكنولوجيا في المملكة، كما دعا الراغبين في دعم الملتقى للتواصل من خلال هاتف رقم 34036514، أو من خلال البريد الإلكتروني للجمعية Info@YouthTech.org.bh.

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news