العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

خلال مجلس سموه.. محافظ الجنوبية: المحافظة مقبلة على العديد من المشاريع التنموية الخدمية

الخميس ٢٧ ٢٠١٨ - 01:15

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عددًا من الوجهاء والاعيان وكبار الضباط والمسؤولين والمواطنين بالمحافظة وذلك في مجلس سموه الاسبوعي بمقر المحافظة الجنوبية.

في مستهل اللقاء، عبر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عن شرف المحافظة الجنوبية بالقيام بتنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بالتواصل مع المواطنين والبقاء على مقربة منهم، مؤكدا سموه أن توجيهات جلالة الملك شرف وأمانة حيث تعمل المحافظة بحرص واجتهاد لأداء مهمتها بأكمل وجه خدمةً للمحافظة الجنوبية وأهلها الكرام.

كما أكد أن الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومتنا بقيادة حضرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء وبدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لصالح الوطن والمواطنين ساهمت بالنمو والازدهار في جميع القطاعات، مؤكدا سموه أن المحافظة الجنوبية مقبلة على العديد من المشاريع التنموية الخدمية البارزة.

وأشار سموه إلى أن المحافظة تعمل دومًا على توفير الخدمات اللازمة للمواطنين والتي تأتي كأولى أولويات سموه، مؤكدا سموه ان المحافظة الجنوبية مستمرة في عقد سلسلة من اللقاءات والزيارات الميدانية لجميع مدن وقرى المحافظة من أجل تلبية احتياجات أهالي المحافظة الجنوبية وتنفيذ رغباتهم وتطلعاتهم بما يواكب مسيرة التنمية والتقدم والنمو في المحافظة الجنوبية.

وعلى صعيد الأمن، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة محافظ المحافظة الجنوبي على ان رجال الامن هم الأعين الساهرة على سلامة المواطنين، وأن المحافظة الجنوبية بتعاونها مع الجهات الامنية المختلفة تحرص دومًا على مباشرة الوضع الامني. كما اثنى سموه على الدور البارز لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الامني المتواصل.

ومن جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على استقبال سموه لهم، وعلى حرص المحافظة الجنوبية بقيادة سموه على الالتقاء مع المواطنين خلال مجلس سموه الاسبوعي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news