العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

Bwallet توقع اتفاقية مع مجموعة BMMI

الأربعاء ٢٦ ٢٠١٨ - 01:10

وقعت «bwallet» اتفاقية مع شريكتها مجموعة BMMI»»، التي تقدم خدمات متنوعة تتضمن بيع التجزئة والتوزيع والخدمات اللوجستية والضيافة والتعاقدات والتزويد، وذلك لإتاحة المدفوعات غير النقدية في إحدى العلامات التجارية التابعة للمجموعة والرائدة في التعامل مع المستهلكين وهي أسواق الأسرة.

ومن خلال سبعة متاجر في مملكة البحرين ومتجرين في المملكة العربية السعودية، تُعتبر أسواق الأسرة أحد متاجر التجزئة الرائدة والراقية في مجال البقالة لتصبح شريكًا حقيقيا في درب أنماط حياة عملائها منذ عام 1987، وسيكون بإمكان عملاء أسواق الأسرة في البحرين قريبًا دفع ثمن مشترياتهم من دون استخدام النقود وذلك من خلال استخدام bwallet، وستسهم هذه المبادرة الجديدة في توفير طريقة متطورة ومريحة للشراء.

وتُعتبر bwallet المحفظة الأولى من نوعها في البحرين، والتي تُوفر خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وقد تم إطلاقها في وقتٍ سابق من هذا العام عن طريق شركة الخدمات المالية العربية AFS، الشركة الرائدة في المنطقة والميسرة للتكنولوجيا المالية (FinTech)، وذلك بالتعاون مع بتلكو، الشركة الرائدة في البحرين في مجال تزويد الحلول الرقمية. ويمكن للعملاء مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) للقيام بمعاملات تجارية سلسة والتمتع بعملية دفع غير نقدية آمنة إلى جانب المزايا الحصرية التي يمكنهم الاستفادة منها من خلال هواتفهم النقالة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة بشركة الخدمات المالية العربية بي شندرا شيكر: «نحن سعداء بدايةً بالشراكة مع مجموعة BMMI. في المرحلة الأولى سنقوم بتدشين خدمة bwallet مع (أسواق الأسرة) وهي إحدى الأسواق الرائدة في البلاد حيث سيتم قبول المدفوعات غير النقدية عبر bwallet. ومع تزايد قاعدة مستخدمي bwallet، فإننا نأمل أن يستخدمها المزيد والمزيد من الأشخاص في معاملاتهم في أسواق الأسرة، والاستمتاع بتجربة دفع سهلة».

وقال مدير التسويق بشركة بتلكو عبدالرحمن منير إن شركة بتلكو سعيدة للغاية لرؤية متجر تجزئة كبير مثل أسواق الأسرة ينضم إلى عائلة bwallet، وأضاف: «نحن نؤمن بأن وجود تجربة دفع سريعة ومريحة وآمنة مقدمة من خلال bwallet وإتاحتها لهم ستحظى بترحيب كبير من عملاء أسواق الأسرة».

ومن جانب الأسواق، فقد شدد جعفر آل عصفور المدير العام لتجارة التجزئة والإنتاج الغذائي في مجموعة BMMI على أهمية توفير خيارات للعملاء، وقال: «يعتبر رفع مستوى تجربة العملاء في الأسرة أولوية قصوى، ونحن متحمسون لتقديم bwallet في الأسرة؛ لأنها توفر لعملائنا طريقة جديدة ومتطورة لإتمام رحلتهم الشرائية (كعملاء)، كما أننا نبحث دائمًا عن المنتجات والمبادرات التي يمكن أن تسعد عملاءنا بشكل أكبر، ونتطلع إلى شراكتنا مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news