العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«باس» تدرب 68 طالبًا من المدارس والمعاهد الصناعية

الاثنين ٢٤ ٢٠١٨ - 01:10

من منطلق مسؤوليتها المجتمعية في تدريب وتأهيل الطلبة في مملكة البحرين، استقبلت شركة خدمات مطار البحرين (باس) 68 طالبًا من المدارس والمعاهد الصناعية، خلال العام الحالي 2018، حيث تعرف الطلبة خلال فترة تدريبهم على آلية العمل والثقافة الوظيفية، بالإضافة إلى الأقسام الهندسية وتلك ذات العلاقة مع تخصصاتهم الصناعية.

على صعيدٍ متصل، استقبلت الشركة أيضًا 26 طالبًا جامعيا تم تدريبهم في مختلف أقسام وإدارات الشركة، بهدف إكسابهم الخبرات اللازمة لسوق العمل، وذلك انطلاقًا من استراتيجية الشركة الهادفة إلى الاستثمار في الثروة البشرية وتأهيل الكوادر الوطنية للعمل في قطاعات الطيران وخدمات المطارات.

وفي هذا الصدد قال مدير أول التعليم والتدريب السيد خالد البستكي: تفتح شركة (باس) أبوابها لاستقبال الطلبة الراغبين في تطوير مهاراتهم وخبراتهم، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات الرسمية في المملكة، من بينها وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأضاف البستكي: صممنا في الشركة مجموعات متنوعة من البرامج التدريبية مصنفة لمختلف الفئات من الطلبة، بما يتناسب مع مؤهلاتهم الأكاديمية ومعارفهم، وذلك لمساعدة الطلبة في اختيار مساراتهم العملية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news