العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

رئـيـس الـوزراء يـوجـه أجـهـزة الأمن إلى التعامل بحزم مع الممارسات التي تستهدف الوطن ووحدته

الاثنين ٢٤ ٢٠١٨ - 01:10

     وجه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء إلى أن يكون تعامل الأجهزة الأمنية حازمًا مع الممارسات المشينة والمسيئة التي تستهدف الوطن أو تعكر صفو أمنه والنيل من وحدته الوطنية وأن تكون إجراءاتها عبرة للآخرين من المخالفين والمسيئين، فلا تراخي مع المسيء، ولا تسامح مع من يحاول التعدي أو تجاوز القانون والإتيان بأفعال مجرمة قانونيًا ومرفوضة شعبيًا.

جاء ذلك خلال اطلاع سموه على تقرير أمني بشأن التجاوزات التي حدثت خلال موسم عاشوراء والذي عرضه بأمر من سموه وزير الداخلية.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد اجتمع بقصر القضيبية صباح أمس مع الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والقيادات الأمنية بوزارة الداخلية واطلع سموه من خلاله على إيجاز أمني بشأن الإجراءات التي تم اتخاذها خلال موسم عاشوراء.

وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن ما توافر في العهد الميمون لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى من حرية في ممارسة الشعائر الدينية ودعم لا محدود لها وتسخير الإمكانيات لإنجاح مناسباتها لا ينكره إلا جاحد حاد عن جادة الصواب، وأن استغلال هذه المناسبات من قبل البعض للإتيان بأفعال وممارسات مشينة سيجابه بقوة القانون.

وفيما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن بالغ الشكر والتقدير لما أظهره المواطنون الكرام من مواقف رافضة واستنكار لتلك الممارسات، فقد دعا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى إظهار المواقف المجتمعية الرافضة لهذه الأفعال من على كل منبر، فلا مجال للصمت والمواربة عند النيل من الوطن أو التطاول على القيم الوطنية العليا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news