العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

سينما

كيرا نايتلي​: «Colette» سيترك بصمة مغايرة في السينما

الأحد ٢٦ ٢٠١٨ - 11:36

تنتظر النجمة كيرا نايتلي عرض أحدث تجاربها في السينما «Colette»، مؤكدة قدرة العمل على تقديم بصمة مغايرة في الساحة الفنية، وترى كيرا، وفقاً لتقارير إعلامية، أن العمل تهيأت له كل سبل النجاح من خلال فريق العمل أو الدعم الإنتاجي السخي.

وضمن هذا الإطار، طرحت شركة Bold أول تريلر لفيلم الدراما والسيرة الذاتية Colette، ومن المقرر طرح الفيلم في الأسواق الأميركية يوم 25 يناير المقبل.

يشار إلى أن فيلم Colette من بطولة كيرا نايتلي، واليانور توملينسون، ودومينيك ويست، وفيونا شو، وروبرت بوج، وراي بانثاكي، ودينيس جوف، كارولين بولتون، ومن إخراج واش ويستمورلاند.

ويدور فيلم Colette حول أخذ سيدوني جابرييل (كوليت) من منزل طفولتها في ريف فرنسا إلى الروعة الفكرية والفنية لباريس، بعد زواجها من كاتب باريسي ناجح يدعى ويلي، الذي كتب رواية شبه سيرة ذاتية عن فتاة ريفية تدعى كلودين، التي أصبحت من أفضل الكتب، وبعد نجاحه أصبحت كوليت وويلي حديث باريس.

كفاح كوليت حول الملكية الإبداعية وأدوار الجنسين يدفعانها للتغلب على القيود المجتمعية، وأدى ذلك إلى قيام ثورة فى الأدب والأزياء.

يشار إلى أن كيرا ممثلة بريطانية عرفت من خلال أدوارها بعدة أفلام، منهاBend It Like Beckham، وPirates of the Caribbean، وAtonement. تلقت ترشيحين لجائزة الأوسكار عن أدوارها في Pride & Prejudice، وThe Imitation Game.

كيرا أدت أول أدوارها التمثيلية بعمر 9 سنوات في فيلم A Village Affair، وذلك في عام 1994. وظهرت كممثلة دور رئيس لأول مرة في فيلم Star Wars: Episode 1-The Phantom Menace، بعدها نالت شهرة واسعة بعد أدائها دور لاعبة كرة القدم المسترجلة «جولييت أو جوليوس باكستون» في فيلم Bend It Like Beckham.

ولاحقاً أدت العديد من الأدوار في أفلام عدة مثل: A Dangerous Method، وPirates of the Caribbean، وAnna Karenina وغيرها. حصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلمي Pride & Prejudice وThe Imitation Game.

في عام 2012، أعلنت كيرا خطبتها على الموسيقار البريطاني جيمس رايتون، وتزوجا في 2013 وأنجبت أول أطفالهما في 2015 وأطلقت عليه اسم Edie. إضافة إلى عملها كممثلة، عملت كيرا عارضة أزياء، وكانت وجها إعلاميا لعدة شركات.

على عكس بقية النجمات في جيلها، نايتلي ليست مدمنة على الحياة الليلية والسهرات، بل تفضل دعوة الأصدقاء إلى منزلها، وإعداد الطعام لهم في أوقات فراغها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news