العدد : ١٥٠٦٧ - الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٧ - الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٠هـ

المجتمع

«فولكس واجن البحرين» تكشف عن سيارة «تيرامونت» ذات السبعة مقاعد وسيارة «طوارق» الجديدة كليا خلال فعالية القرقاعون لـ«فولكس واجن»

الاثنين ٠٤ يونيو ٢٠١٨ - 01:15

نظم مركز فولكس واجن البحرين فعالية القرقاعون في صالة عرض فولكس واجن في سترة، حيث تم الكشف عن كل من سيارة «تيرامونت» الجديدة كليًا وسيارة «طوارق» الجديدة كليًا خلال الحفل.

واشتملت الفعالية على العديد من الفقرات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، واستعراضات مقدمة من الرقص العربي التقليدي، والفريسة والشخصيات الكرتونية، والمسابقات، والرسم على الوجوه، والحناء، والتلوين.

تمثل طوارق الجديدة علامة فارقة في أطول حملة ترويجية تطلقها العلامة التجارية لنماذجها وتقنياتها، وتستعرض القدرات التي يمتاز بها مهندسو ومصممو فولكس واجن. ويتبوأ النموذج الجديد مكانة مرموقة في فئة السيارات الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات من خلال تصميمها الاستثنائي، والابتكار الواضح في أنظمة التشغيل والراحة والسلامة، فضلاً عن الجودة العالية لموادها وإتقان صنعتها.

وتعتبر تيرامونت أول مركبة رياضية متعددة الأغراض ذات سبعة مقاعد من فولكس واجن وتجمع بين المظهر الجريء والأسلوب المتميز. وقد تم صنع سيارة تيرامونت ذات السبعة مقاعد في مدينة Chattanooga بولاية Tennessee، وتتوافر فيها مستويات تنافسية من التكنولوجيا والرحابة بالإضافة إلى ديناميكيات القيادة والاهتمام بالتفاصيل المميزة لدى فولكس واجن، وكل ذلك بسعر يهدف إلى جذب الانتباه في فئة سيارات SUV العائلية المزدحمة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news