العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«دودج دورانغـــــــــــوSRT ».. أداء بقلــــــــــــب نـــــابـــــــض

السبت ٠٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

للمرة الأولى على الإطلاق، أصبحت قوة SRT متوافرة في سيارة دودج دورانغو. ويتم تجهيز سيارة دودج دورانغو SRTموديل 2018 بمحرك هيمي HEMI® V8 القوي سعة 392 بوصة مكعبة مع تقنية توفير الوقود. ويحقق المحرك قوة تبلغ 475 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة و470 رطلا - قدم من عزم الدوران عند 4300 دورة في الدقيقة – ليحقق أفضل معدلات قوة حصانية وعزم دوران في أمريكا، ما يجعلها أسرع وأقوى وأقدر مركبة  SUV ذات ثلاثة صفوف من المقاعد ضمن فئتها في العالم.

ولإبقاء تشغيل المحرك هادئاً وفعالاً في بيئات متطلبة جداً، يزود مجرى هواء بارد جديد المحرك بهواء خارجي أبرد. ولضمان أقصى أداء في ظل ظروف قاسية، تم تعريض دودج دورانغو SRT طراز 2018 لاختبارات متانة قاسية 24 ساعة - وهو معيار اختبار تلتزم به كل سيارة SRT.

وتحقق سيارة دودج دورانغو SRT طراز 2018 جودة محسنة في ناقل الحركة وقيادة عالية الأداء، فضلاً عن تحقيق الاقتصاد الأمثل في استهلاك الوقود من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الثماني TorqueFlite  . وناقل الحركة هذا، الذي برهن على كفاءته، تمت معايرته خصيصاً من أجل دودج دورانغو SRT  لتحسين عملية نقل الحركة، وتحقيق أقصى عزم دوران إلى العجلات الأربع. وللحصول على أفضل تجربة للتحكم في القيادة، يمكن تحويل ناقل الحركة ليصبح يدوياً باستخدام أزرار التحكم المثبتة فوق عجلة القيادة المسطحة من أسفل وذات إضاءة وهي حصرية لعلامة SRT .

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news