العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«السيارات الأوروبية» تحتفل بشهر العطــــــــــاء مـــــن خـــــــلال عــــــــــروض BMW وMINI

السبت ٠٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

احتفالاً ببدء شهر رمضان المبارك والتزاماً منها بتقديم عروض مذهلة للعملاء، أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، عن تقديمها عروضاً حصرية لعملائها الحاليين والجدد تشمل خدمات مميزة وضماناً. 

يستطيع العملاء الراغبون في شراء أي من طرازات BMW في شهر رمضان الفضيل هذا الاستفادة من صيانة مدة خمس سنوات/ 100 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً) وكفالة مدة خمس سنوات/ 200 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)  بالإضافة إلى تسجيل وتأمين شامل مجاني لسنة وتظليل لنوافذ السيارة. كما لا يتعيّن على العملاء تسديد أيّ دفعة مسبقة عند شرائهم أيًّا من طرازات BMW خلال الشهر الفضيل مع الاستفادة من معدل فائدة يبلغ 1.99% فقط.

في الإطار عينه، يستفيد العملاء الراغبون في شراء سيارة MINI كفالة مجانية مدة أربع سنوات/ 200 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً) عند شرائهم أياً من طرازات MINI خلال الشهر الفضيل. بالإضافة إلى تسجيل وتأمين شامل لمدة سنة مجاني وتظليل لنوافذ السيارة، كما لا يتعيّن على العملاء تسديد أيّ دفعة مسبقة عند شرائهم أيًّا من طرازاتMINI  خلال الشهر الفضيل مع الاستفادة من معدل فائدة يبلغ 1.99% فقط.

وفي هذه المناسبة، قال دايفيد ماكغولدريك، مدير عام شركة السيارات الأوروبية: «نسعى في شركة السيارات الأوروبية باستمرار إلى تقديم مزايا إضافية عند شراء أي سيارة وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا بتكلفة تساوي قيمتها. وفي شهر رمضان المبارك، نتابع تقليدنا بإطلاق عروض خاصة وحصرية تشمل كل طرازات BMW وMINI في صالاتنا».

هذا العرض متاح طوال شهر رمضان المبارك في صالة عرض مجموعة BMW التابعة لشركة الأوروبية للسيارات في سترة. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news