العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

«لونجين» تُطلق ساعة «كونكويست» الرياضية

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:25

أُطلقت مجموعة Conquest في عام 1954، خطّ لونجين الرياضي. اليوم، توسّع الدار السويسرية هذه المجموعة الشهيرة من خلال ساعة جديدة لزبائنها النساء محبّات الإطلالة الرياضية والأنيقة معًا، محافظة على الجماليات الحديثة لخطّ Conquest، تجمع هذه السّاعات بدقّة ما بين الاداء والأناقة. 

يستحضر اسم المجموعة الرغبة في اكتشاف آفاق جديدة، لذلك سعت لونجين إلى إنتاج نماذج جديدة من Conquest، المجموعة التي تُعدّ جوهرة خطّها الرياضي. اليوم، توسّع الدار السويسرية النماذج النسائية من خلال ساعة تجمع بين الديناميكية والأداء إلى جانب حداثة عرض أطوار القمر. 

تستهدف الساعة الجديدة محبّات الرياضة والأناقة. ومن خلال العرض المتطوّر لأطوار القمر، تضفي هذه النماذج لمسة أنثوية وراقية على المجموعة الرياضية. كما تُعدّ الرفيق المثالي خلال رياضة قفز، بطولة تنس ورياضة تزلّج أو حتى مناسبة أو سهرة خاصّة. 

تتوافر ساعات Conquest بحجمين (29.5 ملليمترا و34 ملليمترا) وتضمّ حركة كوارتز L296 متمركزة داخل علبة فولاذية. تعرض الموانئ المطلية بالأبيض غير اللامع، الأسود المصقول أو الرمادي المزدان بنمط أشعّة الشمس الأرقام العربية ومؤشرات الساعات في حين يتعزّز ميناء عرق اللؤلؤ عبر المؤشرات الماسية. أما عرض أطوار القمر فيحتلّ موضع الساعة 6، وتكتمل أناقة الساعات من خلال حزام فولاذي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news