العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

«أوديمار بيغه» تطلق ساعة «رويال أوك فروستد جولد» الجديدة بإصدارٍ محدود

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:30

بعد النجاح الذي لاقتهُ ساعة رويال أوك فروستد جولد التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2016، تكشف أوديمار بيغه الآن عن الساعة الجديدة رويال أوك فروستد جولد بإصدارٍ محدود من 200 قطعة، وبقطر 41 مم. تتميّز هذه الساعة بالسمات التالية: سوار وهيكل مصنوعان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، خلفية شفافة مصنوعة من الكريستال السافيري ومضادة للانعكاسات الضوئية، أما التقطيعات الزخرفية على الميناء «تابيسيري – Tapisserie» فهي بالقياس الأكبر «غراند – Grande» وباللون الأزرق، وتأتي العقارب على الطراز المميّز لروياك أوك ومطلية بطبقة لامعة تبث الضوء في ظروف الظلام.

مشغولة بدقةٍ متناهية، وسهلة الارتداء ومريحة. اختُرِعَ الإنهاء الفلورنسي الذي يُزيّن ساعة رويال أوك فروستد جولد بزخرفةٍ سطحية قبل عقودٍ من الزمن، وظهرَ على قِطَع المجوهرات الصغيرة. ومن خلال طَرْق الذهب بأداةٍ طرفها من الماس تنشأ فجواتٌ وانبعاجات على السطح مما يُضفي تأثيرَ البريق الذي يشابه ما يصدر عن الأحجار الكريمة، مثل حبيبات الماس الناعمة (غبار الماس). 

لقد كان التحدي الذي واجههُ حِرَفيو أوديمار بيغه هو تطبيق هذه التقنية في المعالجة على سطح قفص الساعة والسوار دون أن يؤدي ذلك إلى تغيير الخطوط الصافية التي تُحدد معالم وشكل ساعة رويال أوك، كما يتطلب ذلك شكل السوار الأصلي المتدرج وطريقة تشكيله إذ لا بد من الأخذ بعين الاعتبار إتاحة إجراء بقية الإنهاءات عليه (التلميع، والإنهاء الساتاني). إنها معادلةٌ بالغة الحساسية والدقة: لا إضافة، لا إزالة، ومع ذلك الساعة تتحوّل! 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news