العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

المجتمع

الجامعة الخليجية تشارك في ماراثون المشي دعمًا لمرضى السرطان

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:30

شارك عددٌ من أعضاء الهيئة الأكاديمية بالجامعة الخليجية وطلبتها في ماراثون المشي الذي أقامته جمعية البحرين لمكافحة السرطان يوم الجمعة الماضي في خليج البحرين دعمًا لمرضى السرطان.

وانضم اساتذة الجامعة الخليجية وطلبتها إلى أكثر من 2000 مشاركٍ من مختلف الفئات العمرية في هذه الفعالية التي تعتبر جزءًا من المسؤولية الاجتماعية، وتأتي مشاركة الجامعة الخليجية ضمن إطار دعمها لجهود التوعية حول مرض سرطان الثدي.

وعن المشاركة في ماراثون المشي صرح رئيس قسم العلوم الإدارية بالجامعة الخليجية الدكتور بليغ بشر: «لم نتوانَ عن الحضور والمشاركة في هذه الفعالية التي تؤكد دعمنا التام وتآزرنا مع مرضى السرطان ومساعدتهم لمحاربة هذا المرض الخبيث والتغلب عليه».

من جهته أعرب رئيس قسم المحاسبة والنظم المالية الدكتور إيهاب نظمي عن شكره وامتنانه لجمعية مكافحة السرطان على إقامة هذه الفعاليات التي تنشر الوعي في المجتمع بمرض السرطان الذي وصفه بشبحٍ يلاحق الجميع.

بينما أكدت طالبة المحاسبة والنظم المالية مريم الأنصاري: «إن مشاركتنا في هذه الفعالية المتميزة هي حرص منا كطلبة على دعم مرضى السرطان وتأكيد على حث النساء وتحفيزهم للاهتمام بعمل فحوصات الكشف المبكر عن السرطان، كما نشكر جمعية مكافحة السرطان على هذه الفعاليات والبرامج التوعوية والتثقيفية، ونشكر الجامعة الخليجية على إتاحتها الفرصة لنا للمشاركة في هذا الحدث».

الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية واحدة من الجامعات الخاصة الرائدة في مملكة البحرين والتي زاولت نشاطها في عام 2001، حيث إنها تحتوي على أربع تخصصات بكالوريوس هي: الإعلام، المحاسبة والنظم المالية، إدارة الموارد البشرية وهندسة التصميم الداخلي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news