العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

رئيس الجامعة الخليجية: الجائزة تتيح للشباب البحريني فتح آفاقٍ جديدة في المسرح وتطويرها

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ - 01:30

زار رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي يوم الثلاثاء الماضي وحضر خلال زيارته مسرحية «كان مؤلفًا» التي قدمها نادي الحالة، حيث أقيم المهرجان في 21 من شهر سبتمبر الجاري تحت رعايةٍ كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار لنغرس بسمة.

وأكد المشهداني أن استمرارية فعاليات ونجاحات مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للسنة الثالثة على التوالي نتاجٌ واضحٌ على دعم سموه وحرصه على الوقوف إلى جانب الشباب البحريني وتهيئة الأجواء المتميزة لمواصلة السير في طريق الإبداع. وأوضح رئيس الجامعة الخليجية خلال زيارته للمهرجان إلى أن الجائزة تعتبر من أبرز الملتقيات الشبابية الثقافية التي تتيح للشباب البحريني فتح آفاقٍ جديدة في المسرح وتطويره.

وأشار المشهداني إلى أن مبادرات سموه ستحقق مكاسب عديدة، خصوصًا بإشراك ذوي الإعاقة في النسخة الحالية من المهرجان مما يؤكد حرص سموه على تواجد هذه الفئة مع أقرانهم الأسوياء حيث إنهم يشكلون جزءًا مهمًا من شرائح المجتمع.

وأضاف المشهداني: «ستستمر الجامعة الخليجية في تقديم الدعم لهذه الجائزة في كل دوراتها وكل مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة التي تهدف إلى احتواء الشباب البحريني المبدع».

الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية موجودة ضمن الشركات الراعية لمهرجان جائزة سموه للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين في نسخته الثالثة كراعٍ برونزي دعمًا للمبادرات الثقافية الهادفة والمثمرة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news