العدد : ١٥٣١٦ - الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٦ - الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ رجب ١٤٤١هـ

المجتمع

«فولكس واجن البحرين» تطلق النسخة الخاصة من «طوارق»

الاثنين ٢١ ٢٠١٧ - 01:00

أطلقت فولكس واجن البحرين مركبتها طوارق بنسختها الخاصة هذا الصيف، وهي متاحة في صالة العرض الكائنة في سترة، وتتوافر النسخة الخاصة في ثلاث إصدارات هي SE، SEL، وSport.

وتأتي النسخة الخاصة مزودة بمميزات إضافية للمقصورة الداخلية والهيكل الخارجي لتتمم التقنيات المتقدمة الحالية للطوارق، وهي تشمل عجلات من مزيج المعادن بقياس 18 و19 بوصة على SE، أو عجلات اختيارية بقياس 20 بوصة لنماذج SEL، إضافة إلى تعزيز مصابيح LED الخلفية، ما يجعل المركبة أكثر جاذبية وحيوية.

ويتميز الإصدار الخاص SEL بتقديمه خيارات التصميم من R-Line للهيكل الخارجي، مع حواشٍ فضية وكاميرا خلفية، إلى جانب الإضاءة المحيطة في المقصورة الداخلية، ما يضفي لمسة متميزة على سيارة الدفع الرباعي النخبوية.

وتُدخل باقة التصميم R-Line مزيدًا من الديناميكية على الطراز، مع مصد خاص وعجلات اختيارية بقياس 20 بوصة، وعتبات جانبية أعرض، وجناح خلفي لإبراز الشخصية الرياضية للنسخة الخاصة من طوارق.

إلى جانب ذلك، قال فليكس ميراندا مدير العلامة فولكس واجن البحرين: «تعد طوارق واحدة من أفضل الطرازات مبيعًا لفولكس واجن في جميع أنحاء العالم، مع بيع أكثر من مليون سيارة منذ إطلاقها للمرة الأولى. وقد لاقت هذه السيارة نجاحًا مستمرًّا وشعبية واسعة بين السكان المحليين في المملكة، ونحن نتوقع أن شعبيتها سوف تستمر مع هذه الطبعة الخاصة الجديدة. والنسخة الخاصة الجديدة من طوارق ستقدم للسائقين ميزات محسنة وخيارات إضافية من الأناقة والابتكار بقيمة عالية تصل إلى 2000 دينار بحريني».

تعد طوارق واحدة من أكثر السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات نجاحا في العالم، وتتيح للسائقين الاستمتاع بالمغامرة على الطرق الوعرة، والتمتع براحة السيدان الفاخرة، وتجربة القيادة المثيرة للسيارات الرياضية.

ومع مظهرها اللافت والمميز، تقدم السيارة ميزات نخبوية بأسعار في متناول اليد، بما في ذلك فتحة السقف البانورامية الأكبر على الإطلاق للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، والمقاعد الجلدية المريحة، والسبائك المطلية بالكروم، والتصاميم الداخلية الفاخرة.

وهي تتمتع بتشكيلة واسعة من التكنولوجيا المتطورة التي تركز على راحة الركاب، مثل نظام الكبح بعد الاصطدام، ونظام الكبح في حالات الطوارئ، ونظام الحماية الاستباقية للركاب PreCrash، وتكنولوجيا البدء والتوقف Start-Stop، لتوفر فولكس واجن طوارق للسائقين تجربة قيادة آمنة ومريحة وديناميكية.

 

 

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news