العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

«فورسيزونز» يطرح تجارب جديدة «للعيد»

السبت ١٩ ٢٠١٧ - 01:00

على مدار السنوات الماضية، تتميز احتفالات عيد الأضحى بمفهوم مشترك بين الجميع، ألا هو لقاء الأحبة وأفراد العائلة للاحتفال بأجواء العيد المميزة، بينما يتشاركون ألذ الأطباق مع بعضهم البعض.

واحتفاءً بهذه المناسبة، يقدّم فندق فورسيزونز خليج البحرين مجموعة واسعة من التجارب التي تم انتقاؤها بعناية لتنال إعجاب الضيوف من جميع الأعمار، سواء من خلال تقديم الأطباق التقليدية، أو ابتكار أخرى جديدة.

برانش العيد 

يقدم بحرين باي كِيتشن، القلب النابض للمطبخ البحريني التقليدي، للضيوف تجربة برانش لا تُنسى خلال عيد الأضحى. يأخذك البرانش في رحلة بين مجموعة واسعة من النكهات العالمية المفضلة لديك والتي تم تحضيرها بطريقة جميلة واحترافية.

يمكنك الاختيار من بين أطباق العيد المفضلة، أو محطات الطهي المباشرة ومأكولات المطابخ العربية والعالمية والآسيوية والهندية، حيث يمكنك التناغم مباشرة مع الأجواء بفضل العروض الترفيهية أو إمكانية الدخول إلى نادي فورسيزونز للأطفال. مهما تنوعت النكهات التي تحبونها؛ بحرين باي كِيتشن يقدم لكم كل ما تتمنونه للاحتفال بإجازة العيد.

تجربة طعام للذكرى 

في مطعم وولفغانغ باك

استمتع بتجربة طعام مبتكرة ومستوحاة من المنتجات الموسمية والمطهوة بعناية فائقة في مطعم «كت» للشيف وولفغانغ باك. وتشتهر أطباق الشيف وولفغانغ بأنها تعطيك شعورًا بالسعادة! في هذا العيد، يقدم لكم مطعم «كت» للشيف وولفغانغ باك قائمة برانش بأسلوب مدينة نيويورك والغنية بالنكهات التي يتميز بها المطعم عالميًّا مثل الباستا المعدّة يدويًّا والمناسبة تمامًا للمشاركة وشرائح اللحم المشوية على الخشب، وغيرها.

مزيج النكهات الآسيوية 

يقدم مطعم «ري آسيا» مأكولات الشرق الأقصى المفضلة بلمسة مبتكرة، ويوفر المطعم الذي يديره الشيف وولفغانغ باك للضيوف تجارب برانش مميزة خلال العيد التي ستمنحهم شعورًا مميزًا.

استكشف الكثير من الوجبات اللذيذة مثل الديم سام، والمشاوي، وأطباق متنوعة من الأرز والنودلز، وأخيرًا وليس آخرًا، أطباق الحلويات اللذيذة التي لم تتذوقوا مثلها من قبل.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news