العدد : ١٥٥٢٥ - الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٥ - الخميس ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٢هـ

المجتمع

فريق «فولكس واجن البحرين» يتلقى تدريبا لتقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء

السبت ٠٥ ٢٠١٧ - 01:00

تلقى فريق المبيعات وخدمة ما بعد البيع، بشركة بهبهاني وإخوانه الموزع الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة، تدريبا مركزيا على سيارة غولف الجديدة التي تم اطلاقها مؤخرًا. يعتبر التدريب ضروريًّا لتطوير أداء ومعرفة الفريق للمنتجات لضمان الحصول على خدمة متميزة من أول نقطة دخول العميل في صالة عرض فولكس واجن إلى الخدمات الجارية في قسم خدمة ما بعد البيع، في مركز فولكس واجن في سترة.

وقد صرح السيد فيليكس ميرندا، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن بشركة بهبهاني وإخوانه: «زبائننا هم جوهر نجاحنا اليوم، ومن خلال التدريب المهني العالمي والإقليمي المستمر، فإننا قادرون على تقديم معايير مثالية وتجاوز توقعات عملائنا».

كما صرح: «إن التدريب المكثف على المنتجات التي توفرها شركة فولكس واجن الشرق الأوسط لجميع موظفي المبيعات وخدمة ما بعد البيع في شركة بهبهاني وإخوانه هو أمر ضروري لتحقيق التميز المستمر في الخدمة».

شركة بهبهاني وإخوانه تستثمر في تدريب الفريق على مدار العام، مع التركيز على خدمة العملاء لضمان جودة خدمة البيع وما بعد البيع في مركز فولكس واجن في سترة، وهذا ينعكس على معايير خدمة العملاء المقدمة على الصعيد العالمي. 

لمعرفة المزيد عن فولكس واجن أو لتجربة قيادة السيارة، تفضلوا بزيارة المعرض في سترة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news