العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٩ - الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المجتمع

أطفال النشاط الصيفي للبتروكيماويات يــــــزورون الأطفــــــــال المــــرضــــى

السبت ٠٥ ٢٠١٧ - 01:00

تماشيًا مع سياسة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لخدمة المجتمع البحريني، قامت مجموعة من الأطفال المشاركين في النشاط الصيفي من أبناء موظفي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتوزيع الهدايا على الأطفال الموجودين في المستشفى العسكري وذلك لإضفاء الفرحة والبهجة عليهم.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة عن بالغ شكره لرئيس وأعضاء اللجنة على هذه المبادرة الإنسانية التي تزرع في أبنائنا ثقافة التطوع وروح الإنسانية وتشجعهم على حب الغير، مؤكدا أن إدارة الشركة حريصة على ترسيخ القيم الإنسانية والأخلاقية ليس لدى موظفيها فحسب، بل كذلك أبناؤهم، معتبرًا هذه المبادرة جزءا من برامج الشراكة المجتمعية لجيبك.

وأضاف أن المشاركة في الأنشطة الصيفية تعمل على تحفيز الطلاب لتجربة أشياء جديدة ونافعة حيث ستسهم هذه البرامج في توفير أوقات ممتعة تتسم بالكثير من الفرح بعيدًا عن الضغوطات اليوميّة، وتتيح للمشاركين تكوين صداقات جديدة وتطوير مهاراتهم الاجتماعية.

وفي ختام تعليقه، وجه الدكتور جواهري الدعوة لأولياء أمور الطلبة بالحرص على إلحاق أبنائهم ببرامج الأنشطة الصيفية التي تنظمها الشركة لما لها من فوائد جمّة أبرزها المساهمة في بناء الثقة بالنفس عبر التفاعل مع الآخرين مما يكسبهم الخبرة ويُحسن من احترامهم لأنفسهم وللآخرين ويوفر لهم تعلم مهارات جديدة تضيف الكثير لشخصياتهم وتعود عليهم بالنفع والفائدة.

وتحرص لجنة الأنشطة الاجتماعية بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات منذ عام 2005 على تنظيم نشاط صيفي حافل لأبناء وبنات موظفيها وموظفاتها بهدف استغلال فترة الإجازة الصيفية الاستغلال الأمثل، حيث يُشارك في البرنامج مختلف الفئات العمريّة من طلبة المدارس. ويتضمن النشاط الصيفي العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية المسليّة، إلى جانب الرحلات الترفيهية التي يتم تنظيمها في مملكة البحرين. ويشهد برنامج النشاط الصيفي إقبالاً كثيفًا من أبناء الموظفين الذين يحققون استفادة كبيرة من هذا البرنامج السنوي المتميّز الذي تهدف برامجه إلى تنمية مهارات الطلبة الفكرية والثقافية والعمل على توسيع مداركهم وتعزيز مهاراتهم وذلك في بيئة آمنة تتيح لهم التفاعل مع أقرانهم تحت إشراف مجموعة من المختصين.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news