العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٥ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤١هـ

ألوان

يعقوب شاهين يطلّ ضمن أمسيات مهرجان صيف البحرين والجمهور على موعدٍ مع أجمل الأغنيات العربية مساء اليوم

الخميس ٢٠ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

 ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين 2017. تقيم هيئة البحرين للثقافة والآثار حفلاً غنائيًا يحييه النجم العربي يعقوب شاهين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس 2017 على مسرح الصالة الثقافية. ويمكن للجمهور الحصول على تذاكر الحفل عبر زيارة محلات فيرجن ميجا ستور بمجمع ستي سنتر، أو من خلال موقعهم الإلكتروني كما يمكن شراء التذاكر عند بوابة الصالة الثقافية قبل ساعةٍ من موعد الحفل. 

ويعد الفلسطيني يعقوب شاهين -الفائز بلقب «محبوب العرب» في الموسم الرابع- من برنامج أراب آيدول، من المواهب الشابة التي حصدت شهرةً واسعة في الوطن العربي من خلال حضوره المميز وخامة صوته الفريدة، كما يبرع شاهين في أداء مختلف ألوان الموسيقى العربية من الكلاسيكية، الطربية، وحتى الأغنيات المعاصرة. 

أما لمحبي الفنون الهندية النابضة، فهم على موعدٍ مع حفلٍ من نوع آخر، بعنوان «طريق إلى بوليود» تقدمه فرقة مسرح نافد هارا مساء الخميس الموافق 3 أغسطس القادم في الصالة الثقافية، ويستمر طرح التذاكر الخاصة بالحفل لدى محلات فيرجن ميجا ستور بمجمع ستي سنتر، أو من خلال موقعهم الإلكتروني.

وعلى الرغم من الأجواء الصيفية الحارة التي تعيشها مملكة البحرين والمنطقة بوجه عام، فإن خيمة نخول تشهد إقبالا غير مسبوق من قبل الجمهور البحريني من العائلات والأطفال، حيث بلغ مجموع زوار الخيمة ما يقارب 44 ألف زائر، بحسب آخر إحصائية تم تسجيلها قبل نهاية يوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو 2017. 

وفي تجربة استثنائية يكون أطفال البحرين على موعد مع دخول عالم الفن والتمثيل، حيث تستقبلهم الصالة الثقافية بالتعاون مع السفارة الأمريكية لدى مملكة البحرين يوم 23 يوليو الجاري لإجراء اختبارات الأدوار المسرحية، التي يشارك مجتازوها بعد تدريبهم من قبل المتخصصين في مسرحية الأميرة النائمة التي ينظمها مسرح ميسولا للأطفال الولايات المتحدة الأمريكية. اللافت في الأمر أن مسرح ميسولا للأطفال يجوب العالم حاملا معه كل ما يلزم لأداء العرض المسرحي ما عدا الممثلين، وفي هذه المرة يشارك الممثلون من أطفال البحرين في تقديم العرض باللغة الإنجليزية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news