العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

ألوان

رغم الاحتجاجات العنيفة ضد قمة العشرين.. ميلانيا ترامب استمتعت بأمسيتها في هامبورج

هامبورج د ب أ:

السبت ٠٨ يوليو ٢٠١٧ - 15:36

رغم الاحتجاجات العنيفة ضد قمة مجموعة العشرين، استمتعت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأمسيتها في هامبورج.

وكتبت ميلانيا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت: "زوجي وأنا استمتعنا بأمسية  جميلة مع كثير من الشخصيات القيادية العظيمة".

وشاركت ميلانيا مساء أمس الجمعة في حفل موسيقي، ومأدبة عشاء بدار "إلب فيلهارموني" للحفلات، والتي جمعت العديد من قادة الدول المشاركة في القمة.

وذكر شهود عيان أن ميلانيا كانت تجلس بجوار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مأدبة العشاء، وتبادل كلاهما الحوار بإيماءات وابتسامات كثيرة، وكان يقف بينهما مترجم فوري.

ولم تتمكن عارضة الأزياء السابقة 47/ عاما/ من المشاركة في برنامج تابع لأزواج وزوجات القادة بعد ظهر أمس، حيث اضطرت للبقاء في دار الضيافة بعدما رفضت الشرطة السماح بمغادرتها المبنى بسبب الاحتجاجات العنيفة.

وغابت ميلانيا بذلك عن جزء كبير من البرنامج، الذي تضمن جولة بحرية في ميناء هامبورج.

وتطرقت ميلانيا في تغريدتها إلى شؤون سياسية أيضا، حيث كتبت: "عندما تتعاون الدول، تسير كافة الأمور على نحو أفضل".

وتتعارض وجهة نظر ميلانيا في هذا الشأن مع سياسة "أمريكا أولا" التي يتبعها زوجها، الذي يعارض الاندماج الدولي متعدد الأطراف.

وقد تم الاستعانة بميلانيا مساء أمس في محاولة لإنهاء اللقاء الذي جمع بين زوجها ونظيره الروسي، بعدما فشلت كافة المحاولات في تذكير الرئيس الأمريكي بالوقت أثناء اجتماعه مع بوتين.

وكشف وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون أنه اضطر لتذكير ترامب بضع

مرات بالوقت، مشيرا إلى أنه تم إرسال السيدة الأولى في محاولة لإنهاء اللقاء الذي امتد لأكثر من ساعتين، إلا أنها لم تنجح في ذلك.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news